t
الأحد 27 نوفمبر 2022

سبوت محلي

تضارب في الأهلي حول مصير عمار حمدي.. غالي ينصحه بالإعارة والخطيب يؤكد بقاءه

نشر الأحد 11/سبتمبر/2022 - 01:07 م
عمار حمدي
عمار حمدي
نجلاء عبد المجيد

نصح حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عمار حمدي لاعب وسط الفريق، بالخروج علي سبيل الإعارة في الموسم المقبل لأي من الأندية التي تطلب التعاقد معه حتى يستطيع إستعادة مستواه بعد عودته من الإصابة.


المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي

عمار حمدي يؤدي المراحل الأخيرة من البرنامج التأهيلي الذي يخضع له عقب انتهاءه من البرنامج العلاجي، عقب اصابته بقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته في تدريبات الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في النسخة الأخيرة فبراير الماضي بالإمارات.


مصير محمد محمود

غالي أكد للاعب أن خروجه للإعارة يمثل خير في مصلحته حتى لا يكرر سيناريو محمد محمود،الذي رفض الخروج للاعارة فيواجه مصير الرحيل النهائي من الاهلي بسبب الإصابات وتراجع مستواه خاصة أنه من الصعب أن يحصل في الأهلي علي الفرص التي تساعده علي إستعادة مستواه.


أخبار متضاربة

في الوقت ذاته أكدت مصادر حمراء على إستقرار مسئولوا النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، على إستمرار عمار حمدي، لاعب وسط الفريق، خلال الموسم المقبل.

الأهلي يتمسك باستمرار عمار حمدي


وبحسب التأكيدات الطبية، فإن عمار حمدي سوف يعود للمشاركة مع النادي الأهلي في أكتوبر المقبل، عقب تعافيه من الإصابة في الرباط الصليبي التي تعرض لها في فبراير الماضي.

وأشارت المصادر، إلى أن إدارة النادي الأهلي، لا تفكر في بيع أو إعارة عمار حمدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب حاجة الفريق له في الموسم المقبل.


رفض عرض الإتحاد السكندري

وتلقى عمار حمدي، عدة عروض من فرق ببطولة الدوري المصري على رأسها الاتحاد السكندري، ولكن الإدارة الحمراء رفضت التفريط في اللاعب.

وسيعود لاعبو النادي الأهلي، إلى التدريبات الجماعية، اليوم الأحد  من أجل الاستعداد للموسم الجديد، بعد إلغاء معسكر الفريق الخارجي في هولندا، نتيجة صعوبة في استخراج تأشيرات بعض اللاعبين.


تعليقات فيسبوك