t
الأحد 27 نوفمبر 2022

سبوت محلي

طاهر محمد طاهر يؤدي تدريبات إضافية لخطف أنظار كولر.. وانقسام في الأهلي حول بقائه

نشر الإثنين 12/سبتمبر/2022 - 12:48 م
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر
نجلاء عبد المجيد

حرص طاهر محمد طاهر لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، على أداء برنامج تأهيلي خاص بجيمانيزيوم خاص خارج النادي الأهلي،  ليكون جاهز لخطف أنظار المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر الذي اولي المهمة مؤخرا.


تدريبات خاصة لاستعادة اللياقة البدنية


طاهر محمد طاهر،عائد من إصابة طويلة وكانت لياقته البدنية تحتاج الكثير من العمل للإرتفاع بها حتى لا يظهر بمستوي سيء في أولى تدريبات المدير الفني، لذا حرص على خوض تدريبات خاصة في الجيم لمدة عشرة أيام ليكون جاهز ويشارك في تدريبات الفريق بقوة بداية من مساء الأحد اول مران للفريق الأحمر استعدادا للموسم الجديد تحت قيادة كولر.


مهاجمة الجماهير لطاهر

طاهر محمد طاهر لم يقدم المردود المتوقع منه حتى الآن من قبل الجماهير  التي هاجمت اللاعب قبل إصابته بسبب تراجع مستواه بصورة كبيرة، وأثر ذلك علي نتأئج الفريق الأحمر الذي فقد الدوري للموسم الثاني علي التوالي لمصلحة غريمة التقليدي نادي الزمالك.

 

إنقسام في الأهلي حول مصير طاهر

من ناحية أخرى تتمسك إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، باستمرار طاهر محمد طاهر في صفوف الفريق في الموسم المقبل، وهو اتجاه عكس رغبة لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح التي ترغب برحيله هذا الصيف على سبيل الإعارة.

وأشارت بعض التقارير إلى أن، إدارة النادي الأهلي سوف تعقد جلسة مع لجنة التخطيط من أجل حسم مصير طاهر محمد طاهر مع الفريق في الفترة المقبلة.

وكان طاهر محمد طاهر انتقل لصفوف النادي الأهلي في صيف 2020 مقابل 25 مليون جنيه من المقاولون العرب، بعقد لمدة 6 سنوات.

وتشير بعض التقارير الصحفية، إلى أن نادي فيوتشر وبيراميدز يريدان ضم طاهر محمد من أجل التخلي عن محمد رضا بوبو وإبراهيم عادل هذا الصيف.


المقاولون يرحب بعودة طاهر

من جانبه أكد المهندس محسن صلاح رئيس نادي المقاولون العرب، أن طاهر محمد طاهر لاعب الأهلي، سوف ينفجر بشكل كبير داخل القلعة الحمراء خلال الموسم الجديد.

وتابع صلاح خلال مداخلة مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين": "طاهر محمد من أفضل اللاعبين في الدوري المصري، وتحدثت مع محمود الخطيب عند التعاقد معه، وأكدت له أنه سوف يحصل على لاعب مميز".

وأضاف: "اللاعب قدم مستوى مميز مع الأهلي في الموسم المنصرم، ولكن الإصابات عطلته بشكل كبير وكانت سببا في غيابه الفترة الأخيرة".

واختتم: "في حال قرر الأهلي رحيل طاهر محمد من التتش سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، سوف أكون أول المحاربين لضمه وعودته إلى النادي".


تعليقات فيسبوك