t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

اتجاه في الأهلي لفسخ عقد صلاح محسن بالتراضي بعد رفضه للإعارة

نشر الأربعاء 14/سبتمبر/2022 - 01:54 م
صلاح محسن
صلاح محسن
نجلاء عبد المجيد

رفض صلاح محسن مهاجم فريق الكرة بالنادي الأهلي، كافة محاولات مسئولي النادي الأهلي بالرحيل علي سبيل الإعارة أو الدخول في صفقة تبادلية مع أي من الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر في الإنتقالات الصيفية الحالية.


لاخيار ثالث

صلاح محسن وضع خيارين أمام إدارة الأهلي لا ثالث لهما من وجهة نظره وهو البقاء في صفوف الفريق الأحمر أو منحه الإستغناء الخاص به دون اي وصاية من جانب مسئولي الاهلي ليرحل الي النادي الذي يرغب فيه.

بعض الاصوات طالبت بمنح اللاعب الإستغناء ورحيله حتى لا يكون عبء مالي على النادي، خاصة أن مستواه لا يساعد على إستمراره في الفريق، إضافة إلى عدم قناعة الجهاز الفني به.


فسخ العقد بالتراضي

من جانبه أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يدرس فسخ عقد صلاح محسن بالتراضي قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد بسبب ما بدر من اللاعب في الأيام الماضية.


الحصول على جزء من المستحقات

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج «البريمو» على قناة «تن»:«رفض صلاح محسن رغبة مسؤلوا النادي الأهلي في رحيله على سبيل الإعارة أو الدخول ضمن صفقات تبادلية مع لاعبين أخرين يرغب النادي الأهلي في التعاقد معهم في الموسم المقبل وخلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية».

وأضاف:«من المقرر أن يحصل صلاح محسن على جزء من مستحقاته من الأهلي على أن يرحل بالتراضي ويتم فسخ العقد بشكل رسمي خلال أيام».


مسيرة صلاح الحمراء

صلاح محسن البالغ من العمر 24 عاما انضم لصفوف الأهلي في 2018 قادما من إنبي.

ورحل من الأهلي وانضم لصفوف سموحة على سبيل الإعارة في موسم 2019/2020، قبل أن يعود من جديد للفريق الأحمر.

وفي الموسم الماضي مع الأهلي لعب صلاح محسن لعب 20 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها هدفا.


تعليقات فيسبوك