t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

علي لطفي يطلب الرحيل الودي من الأهلي.. والإدارة الحمراء تضع شرطا وحيدا لرحيله

نشر الخميس 15/سبتمبر/2022 - 09:12 م
علي لطفي
علي لطفي
نجلاء عبد المجيد

رفض علي لطفي حارس مرمي فريق الكرة بالنادي الأهلي، محاولات الإدارة الحمراء بالإبقاء عليه في الموسم المقبل ضمن صفوف الفريق متمسكا بالرحيل للحصول على فرصة جيدة في مكان آخر في ظل ما لديه من عروض قوية.

لطفي برر ذلك بانه لم يحصل علي فرصته طوال المواسم الماضية إلا في وقت إصابة أو إيقاف الشناوي وهو أمر أثر علي مستواه بصورة كبيرة، بالإضافة إلى تصعيد مصطفي شوبير ومنحه الفرصة على حساب على في عدة مباريات.

استغلال التألق

ويرغب لطفي في إستغلال المستوي الطيب الذي ظهر عليه في الفترة التي شارك فيها مع الأهلي للإنتقال إلى نادي أخر يحصل من خلال على فرصة اللعب المستمر.

 

الرحيل بشكل ودي

وفي وقت سابق قد أكد أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: «علي لطفي طلب بشكل ودي من مسؤولي الأحمر الخروج على سبيل الإعارة خاصة لأحد أندية الدوري للمشاركة بشكل أساسي».

تابع نجم النادي الأهلي: « محمود الخطيب وحسام غالي يرغبان في بقاء الحراس أبناء النادي بينما تصر لجنة التخطيط على التعاقد مع حارس جديد في الصيف من خارج الأهلي».

 

شرط الأهلي للإستغناء عن لطفي

من جانبهم رهن مسئولوا النادي الأهلي الموافقة على رحيل علي لطفي حارس مرمى الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بنجاح الإدارة في التعاقد مع حارس مرمى جديد، في ظل رغبة الحارس البديل في الخروج عن قلعة الجزيرة في الصيف الحالي والاكتفاء بالفترة التي قضاها في صفوف الأهلي، ولم تشهد الحصول على فرصة كافية مع الفريق الأحمر.
 


تعليقات فيسبوك