t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

الزمالك يطالب اتحاد الكرة بسرعة إنهاء إجراءات سفر دونجا للعلاج في قطر

نشر السبت 17/سبتمبر/2022 - 12:42 م
دونجا
دونجا
نجلاء عبد المجيد

طلب مسئول نادي الزمالك من مسئولي إتحاد الكرة سرعة إنهاء إجراءات سفر نبيل عماد دونجا، لاعب وسط الفريق الأبيض المنتقل حديثا من بيراميدز إلى قطر للعلاج من غضروف الركبة الذي تعرض له في إحدى تدريبات المنتخب.


الزمالك يرفض علاج دونجا في القاهرة

إتحاد الكرة سوف يتحمل تكاليف علاج دونجا نظرا لإصابته أثناء تواجده في معسكر المنتخب الوطني في برج العرب، وهو المعسكر الأول تحت قيادة روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني،  

ورفضت إدارة الزمالك علاج اللاعب في مصر خشية من أي أثار سلبية قد تأخر عودته للتدريبات، حيث يوجد أحدث نظم العلاج في قطر وتتمسك بسفره للعلاج هناك لسرعة الإستفادة من خدمات اللاعب في البطولات المشارك بها الفريق الأبيض.


علاج سته أسابيع

وكان نبيل عماد دونجا قد تعرض الى الاصابة في معسكر المنتخب خلال التجمع الدولي الحالي وخوض مواجهتي النيجر وليبيريا وديا خلال المعسكر الحالي في شهر سبتمبر وسوف تكون المواجهتين يومي 23 و27 سبتمبر.

حيث تعرض اللاعب الى اصابة في الغضروف الخارجي للركبة قد تحتاج من أربعة الى ستة أسابيع من أجل العلاج والتعافي والعودة من جديد إلى الملاعب.

 

فيتوريا يرفض ضم بديل لدونجا

وأكد مصدر من داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر أن البرتغالى روي فيتوريا المدير الفني للفريق لا يُفكر في ضم لاعب بديل لدونجا خلال التجمع الحالي.

مؤكدا أنه سوف يكتفي بالمجموعة الحالية خلال المعسكر خاصة وأنه معسكر اعدادي ولن يشهد تواجد مباريات رسمية وبالتالي لن يكون هناك حاجة الى ضد بديل لدونجا في المعسكر.


التعاقد مع دونجا رغم الاصابة

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع اللاعب نبيل عماد دونجا لدعم خط الوسط قادما من صفوف بيراميدز بعد مواسم عديدة من محاولة التعاقد مع اللاعب.

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم تسوية كل الأمور المالية مع ادارة بيراميدز وتم انهاء التعاقد مع اللاعب رسميا.

مؤكدا أن التعاقد مع اللاعب سوف يستمر بغض النظر عن اصابة اللاعب الأخيرة مع منتخب مصر، وأن الزمالك من الأساس أرسل قيمة الصفقة عقب اصابة اللاعب.


تعليقات فيسبوك