t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

محمود متولي يطالب الأهلي بتحديد مصيره.. ويرفض العودة للدراويش

نشر الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 01:51 م
محمود متولي
محمود متولي
نجلاء عبد المجيد

طلب محمود متولي مدافع فريق الكرة بالنادي الأهلي من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأحمر،  تحديد مصيره سواء بالبقاء أو الرحيل ليتمكن من البحث عن عروض إحتراف  ، حيث يرغب في تحديد مصيره للتركيز في الملعب فقط.


التأكد من صحة أنباء الرحيل

متولي ورغم قيده في قائمة الفريق المحلية والإفريقية إلا أنه وجد أنباء داخل النادي حول رحيله، مما جعله يستفسر عن مدى صحة هذه الأخبار التي من شأنها أن تجعله مشتت في الملعب.


فشل مفاوضات إنبي

كان الأهلي قد عرض إنتقال محمود متولي على نادي إنبي في صفقة تبادلية مقابل ضم مصطفي شلبي لاعب إنبي إلا أن مسئولوا النادي البترولي تراجعوا عن مفاوضات ضم متولي بسبب تمسك اللاعب  في الحصول علي ٦ مليون جنيه في الموسم وهو المقابل المادي الذي يتقاضاه في الاهلي مما جعل انتقاله لإنبي يفشل ويستمر في الأهلي.


متولي يرفض العودة للإسماعيلي


وفي وقت سابق كان محمود متولي، قد حسم موقفه من عرض العودة مجددًا إلى صفوف النادي الإسماعيلي، مع بداية الموسم الكروي المقبل، خاصة أن اللاعب كان خارج حسابات الجهاز الفني للأهلي، بسبب كثرة إصاباته وعدم جاهزيته فنيا.

وشارك محمود متولي في مباريات الأهلي الأخيرة بالدوري، بعد حصول اللاعبين الأساسيين على فترة راحة، وتلقى اللاعب عرضًا من فريقه السابق الإسماعيلي، لكنه رفضه مفضلا الإستمرار في صفوف الأهلي.


موقف الأهلي من رحيل محمود متولي


اما إدارة الأهلي فكانت تدرس الإطاحة بمحمود متولي مع نهاية الموسم المنقضي، بسبب كثرة إصاباته وعدم الاستفادة منه فنيًا، إلا أن تألق اللاعب خلال مشاركاته في الفترة الأخيرة، جعل النادي يفكر في الاحتفاظ به في ظل حاجة الفريق لدعم خط الدفاع بعد رحيل المغربي بدر بانون إلى قطر القطري.

وتركت إدارة الأهلي مصير محمود متولي بعد التعاقد مع المدير الفني الجديد، السويسري مارسيل كولر الذي تعاقدت معه الإدارة الحمراء خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.
 


تعليقات فيسبوك