t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

عواد يفكر في الاعتزال الدولي وأحمد ناجي يهاجمه: لا يتعلم من أخطاء الماضي

نشر الثلاثاء 20/سبتمبر/2022 - 01:54 م
عواد
عواد
نجلاء عبد المجيد

عبر محمد عواد حارس مرمي فريق الكرة بنادي الزمالك، عن غضبه الشديد بسبب إستبعاده من قائمة المنتخب الحالي بناء علي إتفاق بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك ومواطنه روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني،  بسبب ارتباط الزمالك بلقاء الإياب أمام إيلكت بطل تشاد في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا والمقرر له 25 سبتمبر الجاري.


إبتعاد عن المنافسة

عواد يرى أن غيابه عن المعسكر الأول للفراعنة تحت قيادة فيتوريا، قد يضعف فرص إحتلاله المركز الأول في حراسة مرمى المنتخب في ظل الصراع الكبير بين أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز ومحمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومعهم محمد صبحي العائد الي صفوف الزمالك من فاركو.

 

كان فيتوريا قد أعلن عن قائمة المنتخب الوطني التي تضم 27 لاعبا ليس من بينهم محمد عواد 
وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى:
محمد الشناوي
أحمد الشناوي
محمد صبحي

الدفاع
كريم فؤاد
عمر جابر
علي جبر
أحمد حجازي
محمد عبد المنعم
أسامة جلال
محمود الونش
محمد حمدي
أحمد أبو الفتوح

خط الوسط
حمدي فتحي
طارق حامد
أيمن أشرف
محمود حمادة
إمام عاشور
إسلام عيسى
أحمد سيد زيزو
محمد إبراهيم

الهجوم
محمد صلاح
عبد الرحمن مجدي
أحمد حسن كوكا 
مروان حمدي
مصطفى محمد
عمر مرموش
محمود حسن تريزيجيه

 

كواليس استبعاد محمد عواد من قائمة المنتخب


وقال مصدر بالمنتخب: «محمد عواد حارس مميز، وقدم مستويات جيدة مع الزمالك، وساهم في تتويج الأبيض بالبطولات، واستبعاده بعيدا عن الجانب الفني».

وشدد المصدر على أنه «لم يتم استبعاد محمد عواد بسبب مستواه الفني، لكن بسبب ارتباط الزمالك بخوض مواجهة إليكت التشادي، والبرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، لم يتفق مع جوسفالدو فيريرا بشأن استبعاد الحارس أو تركه؛ لأن هذا الأمر حق أصيل للمدير الفني للمنتخب».

وأكد: «نقدر غيرة الحارس ورغبته في تمثيل منتخب بلاده وسيكون متواجدا الفترة المقبلة، حال استمراره في المشاركة والتألق».


إعتزال دولي

وكان محمد عواد أكد أنه يمر بحالة نفسية سيئة بعد استبعاده من قائمة المنتخب، لأنه لم يحدث اتفاق بشأن استبعاده كما أشيع، مشيرا إلى أنه يفكر في اتخاذ قرار بالإعتزال الدولي، خلال المرحلة المقبلة.

 

لايتعلم من أخطاء الماضي

ويرى أحمد ناجي مدرب حراس مرمى المنتخب الأسبق، أن محمد عواد لا يتعلم من أخطاء الماضي، مؤكدًا أنه وقع في نفس الخطأ بوقتا سابق.

وتابع ناجي في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC: "من حقه يتضايق ومن حقه يزعل بس مش من حقه انه يعلق وعملها في كأس العالم وكان لازم يتعلم من أخطاء الماضي ويستوعب من تجربة سابقة".

وأضاف ناجي: "مكنتش متضايق من تصريحات عواد أيام كأس العالم وكوبر علم بها وكنت أتمنى يلتزم الصمت ويشتغل بالطريقة اللي شغال بيها والمباريات الرائعة اللي بيأديها".


تعليقات فيسبوك