t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

محمود علاء يفضل قائمة الانتظار بالزمالك حال فشل التعاقد مع شباب أهلي دبي الإماراتي

نشر الأربعاء 21/سبتمبر/2022 - 01:05 م
محمود علاء
محمود علاء
نجلاء عبد المجيد

فشل محمود علاء مدافع فريق الكرة بنادي الزمالك، في الحصول علي عرض احتراف خارجي في إحدى دوريات الخليج بسبب إغلاق باب القيد في معظم الدوريات.

قائمة الانتظار بالزمالك

محمود علاء يدرس العروض المحلية ويراها غير مناسبة له، ولذا قد يفضل الإستمرار في قائمة الإنتظار بالزمالك خاصة ان فيوتشر تراجع عن التعاقد معه ولا يتبقى من العروض سوى عرضا البنك الاهلي والإتحاد السكندري والمقابل المادي ضعيف مقارنة بما يحصل عليه في الزمالك.


رغبة فيريرا

كان أمير مرتضى منصور المشرف العام علي الكرة بالزمالك، قد أبلغ محمود علاء بالبحث عن عروض للرحيل سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي،خاصة أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني أكد أنه ليس في حاجة لوجوده في قائمة الفريق للموسم الجديد.


عرض شباب اهلي دبي


من جانبه أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمود علاء مدافع فريق الزمالك اقترب من الانضمام إلى شباب أهلي دبي الإماراتي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال الإعلامي محمد فاروق خلال تصريحات تليفزيونية:"خرج محمود علاء من حسابات الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا الذي يفضل الاعتماد على الونش وعبد الغني إلى جانب حسام عبد المجيد بالإضافة إلى التعاقد مع مصطفى الزناري قادما من طلائع الجيش".

وتابع:"يمتلك محمود علاء عدة عروض من الدوري المحلي ومنها المصري البورسعيدي إلى جانب العرض الإماراتي، إذ يفضل اللاعب الابتعاد عن أجواء الدوري المصري وخوض جديدة في دوري جديد".


تعليقات فيسبوك