t
الأحد 02 أكتوبر 2022

سبوت محلي

أزمات الوافد الجديد شادي حسين بدأت في الأهلي؟ ما علاقة أبو تريكة

نشر الجمعة 23/سبتمبر/2022 - 07:28 م
شادي حسين
شادي حسين
نجلاء عبد المجيد

رفض محمد محمود لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي، التنازل عن رقم 22  للوافد الجديد شادي حسين الذي إنضم للأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.


الحصول على رقم أبوتريكة

كان شادي حسين يمني النفس بإرتداء رقم 22 وهو رقم محمد أبوتريكة،وطلب من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن يمنحه هذا الرقم ولكن عبد الحفيظ أكد له أن محمد محمود هو من يرتدي هذا الرقم ولابد من استئذانه حتى يحصل علي رقم 22.

وقد رفض محمد محمود التنازل عن ارتداء رقم 22 لأن الجماهير بدأت تربط بينه وبين محمد أبوتريكة.


أزمة القميص رقم 74

وبعد رفض محمد محمود  التنازل عن رقمه بالأهلي، شهدت الساعات القليلة الماضية توجه شادي حسين مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجديد القادم من صفوف نادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بطلب إلى الإدارة الحمراء برئاسة محمود الخطيب بشأن رقم القميص الذي سيرتديه في الموسم المقبل.

حيث أن شادي حسين طلب من الجهاز الفني بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر إرتداء رقم 74 مع القلعة الحمراء وهو يوحي لعدد شهداء الفريق الأحمر أثناء المذبحة الشهيرة في ملعب بورسعيد.

وقوبل طلب شادي حسين الوافد الجديد للنادي الأهلي بالرفض من جانب المارد الأحمر حيث أكد له مسؤلوا الأهلي أن الموضوع سيسبب بعض الحساسية لدى المسؤولين والجماهير في الفترة المقبلة حال ارتدائه.
 


تعليقات فيسبوك