t
الأحد 27 نوفمبر 2022

سبوت محلي

سامسون يثير أزمة طاحنة في الزمالك.. فيريرا يتحفظ على قيده بالفريق ويطالب بمهاجم أجنبي قوي

نشر الأحد 25/سبتمبر/2022 - 10:07 ص
سامسون
سامسون
نجلاء عبد المجيد

وقعت أزمة بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، مع الإدارة البيضاء بسبب سامسون أكينولا  لاعب بنين القادم من فنزويلا، والذي تتمسك إدارة الزمالك بقيده في قائمة الفريق بينما يتحفظ فيريرا علي اللاعب مطالبا بالبحث عن مهاجم أجنبى أفضل يملك إمكانيات تساعد علي الحلول الهجومية للفريق الأبيض.


أزمة القيد في قائمة الناشئين


فيريرا أكد لمسئولي الزمالك أن سامسون كان سيتم قيده في قطاع الناشئين، ولكن بعد رفض إتحاد الكرة أصبح لابد من قيده في قائمة الفريق الأول ليحجز مكان في القائمة.

ادارة الزمالك قد حصلت علي توقيع اللاعب الذي حصل علي نسخة من عقده ومن الصعب التخلي عنه لأنه ستكون هناك أزمة مع اللاعب وكانت تنوي قيده في قائمة الناشئين، ولكن اتحاد الكرة رفض وأكد ان اللاعب مواليد ٢٠٠٠ وليس من حقه القيد في الناشئين.


رئيس الزمالك يؤكد عدم تعاقد الزمالك مع سامسون حتى الآن

من جانبه تحدث مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن مصير صفقة البنيني سامسون أكينولا، من الانضمام للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، في ظل سعي إدارة النادي للتعاقد مع لاعبين خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022-2023.

وقال «منصور» في تصريحات تلفزيونية لقناة «الزمالك»: «حتى الآن، نادي الزمالك لم يدفع أي مقابل مالي في صفقة انضمام اللاعب البنيني سامسون أكينولا، لاعب فريق كاراكاس الفنزويلي، خاصة أن اللاعب لم يخضع للكشف الطبي».

وأضاف رئيس نادي الزمالك: «أكينولا حضر إلى القاهرة للتوقيع مع نادي الزمالك ثم سافر للانضمام إلى منتخب بلاده لكنه سيصل مصر مرة أخرى من أجل الخضوع للكشف الطبي بالقلعة البيضاء».
 


تعليقات فيسبوك