t
الأحد 27 نوفمبر 2022

سبوت محلي

أزمة القيد تصدم الأهلي والزمالك في صراع التعاقد مع محمود حمادة

نشر الثلاثاء 27/سبتمبر/2022 - 10:23 ص
الأهلي
الأهلي
نجلاء عبد المجيد

تلقى محمود حماده لاعب وسط فريق الكرة بنادي فاركو، إتصالات من مسئولي الأهلي والزمالك، من أجل الحصول على توقيعه للإنضمام إلى أي منهما بعد ظهوره بمستوي جيد في الموسم الماضي مع فاركو،وهو ما وضح خلال مشاركته مع المنتخب الوطني أمام النيجر في المباراة التي إنتهت بثلاثية نظيفة للفراعنة.

 

صراع الأميرين لضم حماده

جاءت مفاوضات الأهلي عن طريق أمير توفيق مدير التعاقدات بالأهلي، والذي أكد للاعب أن هناك نية لبيع المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، ولذا فإن الطريق سيكون متاح لتواجده في التشكيل الأساسي للفريق.

بينما تلقي اللاعب أيضا إتصالات من أمير مرتضى منصور المشرف العام علي فريق الكرة بالزمالك، وطلب منه الحصول على توقيعه لأن هناك نية ببناء فريق قوي قادر علي الفوز بدوري أبطال أفريقيا، وهو من العناصر المميزة التي يرغب في ضمها، ولكن إيقاف القيد لدي فاركو هو ما صعب الأمر.


فاركو يصدم القطبين

فاركو صدم القطبين مؤكدا أن التفريط في محمود حماده أمر صعب للغاية لان الفريق لا يملك إضافة البديل بسبب ايقاف القيد لفترتين وهو ما يعني صعوبة بيع أي لاعب في الفترة الحالية.


حمادة يكشف نصيحة محمد صلاح له


في سياق مغاير كشف محمود حمادة لاعب منتخب مصر تفاصيل حديث زميله محمد صلاح المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي قبل مواجهة النيجر الودية الجمعة الماضية.

وقال محمود حمادة خلال لقاء عبر قناة "أون تايم سبورت": "الحمد لله أداء ونتيجة جيدين وإن شاء الله نبني عليها، واللاعبون جميعهم يعطون الثقة لبعضهم البعض، واليوم أول مشاركة لي وإن شاء الله القادم أفضل".

واَضاف: "كل لاعب يجتهد لكي يتواجد في منتخب مصر، هذا هدف كبير والكل يسعى لكي يصل له، وإن شاء الله الفترة القادمة تكون موفقة لنا جميعًا ونُسعد الجماهير المصرية".


فيتوريا منحني الثقة

وتابع: "روي فيتوريا يُعطيني ثقة كبيرة ويتحدث مع كل اللاعبين، ولا يوجد فرق بيننا جميعًا فكلنا نمثل منتخب مصر، ونستفيد من اللاعبين الأكثر خبرة مثل محمد صلاح ومحمود تريزيجه واحمد حجازي، وكلهم تحدثوا معي".

واختتم حديثه كاشفًا تفاصيل حديث محمد صلاح معه: "إنه قال لي لا تقلق والعب لعبك وكلنا ندعم ونساند بعض".


تعليقات فيسبوك