t
الأحد 27 نوفمبر 2022

سبوت محلي

باهر المحمدي يتواصل مع الأهلي بعد أزمة الشيك بدون رصيد.. الأهلي يحدد 15 مليونا لشرائه

نشر الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 08:07 م
باهر المحمدي
باهر المحمدي
نجلاء عبد المجيد

تواصل باهر المحمدي مدافع الإسماعيلي ووكيل أعماله تامر النحاس، مرة أخرى مع مسئولي الأهلي للتفاوض للإنتقال للفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد ان عادت الخلافات بين المحمدي ومسئولي الإسماعيلي مرة أخرى عقب عدم حصوله علي مستحقاته المالية ورفض البنك الشيك الذي منحه له مسئولي الدراويش  بسبب عدم وجود رصيد وهو ما يمنح اللاعب حق فسخ عقده حال عدم موافقة الإسماعيلي علي بيعه مرة أخرى.


15 مليون جنيه قيمة المحمدي في الأهلي

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ومعه أمير توفيق مدير التعاقدات، تواصلا مع اللاعب ووكيله واكدا له على موافقة الأهلي على ضمه لتدعيم الدفاع، ولكن شرط ألا يبالغ الإسماعيلي في مطالبه المالية، خاصة وان هناك قيمة مالية تم تجهيزها للتعاقد معه وهى 15 مليون جنيه حال موافقة الإسماعيلي، أما في حال رفض الدراويش فلن يدخل مسئولوا الأهلي في أي مزادات للتفاوض مع اللاعب.

 

الكومي لن يتنازل عن ال 100 مليون جنيه


وفي وقت سابق حسم يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، موقف باهر المحمدي لاعبي الفريق، من الرحيل عن الفريق بالوقت الحالي.

وقال الكومي في تصريحات تليفزيونية: «لن نحسم رحيل المحمدي، وطلبت منه   الحصول على عرض لايقل عن 100 مليون جنيه.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي: «هناك اهتمام من فرق في الدوري المصري باللاعب، ووصلني عروض من الخليج، وسنبيع للأكثر ماديًا لأننا بحاجة كبيرة للأموال.


تعليقات فيسبوك