t
الأحد 27 نوفمبر 2022

سبوت محلي

فيريرا يصمم على رفض سامسون أكينولا ويطالب بلاعب أجنبي مميز.. والإدارة تضع الحل البديل

نشر الأربعاء 28/سبتمبر/2022 - 08:16 م
سامسون أكينولا
سامسون أكينولا
نجلاء عبد المجيد

رفض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، قيد البنيني سامسون أكينولا، في قائمة الفريق الأول بالزمالك والإكتفاء به كمهاجم بالفريق لأنه سيحرم الزمالك من ضم مهاجم أجنبى جديد وهو ما يرفضه فيريرا، مطالبا بالبحث عن مهاجم أجنبى قوي قبل غلق باب القيد في العاشر من أكتوبر المقبل لتدعيم الهجوم الذي يعاني في ظل عدم وجود مهاجمين سوى التونسي سيف الجزيري.


الحفاظ على مكان أجنبي بالقائمة

فيريرا يرفض تماما ضم المهاجم البنيني وقيده فوق السن لأن عدد الأجانب  في قائمة الفريق سيكون قد إكتمل لخمسة لاعبين وهم التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي والمغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي بالإضافة الي الوافد الجديد سامسون.


خدعة تحت السن

فيريرا أكد أن أمير مرتضي منصور المشرف على الكرة، ابلغه أن سامسون سيتم قيده تحت السن وإستغلال بند ضم لاعبين أجانب تحت السن ووافق علي هذا الأمر ولكنه فوجئ بأن سامسون مواليد عام 2000 وهو ما يعني قيده فوق السن وهو ما رفضه حتى لا يحرم الفريق من ضم مهاجم أجنبي جديد.


مباراة إليكت كشفت هجوم الزمالك

فيريرا يتمسك بضم مهاجم جديد في فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، بعد مباراة إليكت بطل تشاد الأخيرة في دوري أبطال أفريقيا والتي غاب عنها سيف الجزيري لتواجده مع منتخب بلاده، حيث لم يجد بديل له ليقوم بدور المهاجم خاصة أن حسام اشرف لم يقدم المستوي المطلوب منه.


خطة بديلة لإنقاذ صفقة سامسون

وقد كشف مصدر مسئول داخل نادى الزمالك أن ادارة النادي تحاول البحث عن كل بديل عقب قيام اتحاد الكرة قيد اللاعب البنيني سامسون أكينولا فوق السن.

وكان مسئولى الزمالك يأملون في قيد اللاعب تحت السن من أجل التمكن من التعاقد مع لاعب أجنبي آخر لدعم صفوف الفريق الموسم المقبل.

مصدر مسئول من داخل الزمالك أكد أن إدارة النادى تحاول البحث عن لاعب أجنبي مميز للتعاقد معه ولكن تحت السن، للاستفادة من الفكرة بوجه عام.

وتابع أن الزمالك يضع على هؤلاء الأجانب تحت السن خطط مستقبلية سواء على المستوى الفني أو على المستوى الاستثمارى بعد ذلك.

ومن هنا يحاول مسئولى النادى البحث عن لاعب أجنبي مميز تحت السن في الدوريات الأفريقية من أجل تحقيق هذا المشروع المفيد للنادى.
 


تعليقات فيسبوك