t
الجمعة 19 أبريل 2024

سبوت عالمي

ضربات الجزاء كلمة السر، بيلينجهام ينهي عقدة ريال مدريد في الدوري الاسباني

نشر الأحد 21/يناير/2024 - 08:37 م
ريال مدريد
ريال مدريد
محمود درويش

الدوري الاسباني، أفلت ريال مدريد من التعثر أمام ألميريا، بالفوز في الوقت القاتل بنتيجة 3-2 مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة 21 من عمر الليجا.  

وسجل اللاعب الإنجليزي جود بيلينجهام، الهدف الأول لريال مدريد، في لقاء اليوم، من ركلة جزاء.

بيلينجهام  ينهي نحس ريال مدريد

وبحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات، فإن بيلينجهام سجل أول هدف من ركلة جزاء لريال مدريد هذا الموسم في الليجا، بعد 3 محاولات فاشلة للفريق الملكي.


وأضافت الشبكة "حصل لاعبو الميرنجي على 3 ركلات لم ينجحوا في تسجيلها قبل هذا الهدف، وهو أكبر عدد من المحاولات احتاجه الفريق في البطولة للتسجيل في القرن 21".

 

وعلي صعيد آخر فتح جونزالو ميليرو لاعب ألميريا، النار على الحكم، عقب الخسارة 2-3 أمام ريال مدريد، اليوم الأحد، في الجولة 21 من عمر الليجا.

وقال ميليرو في تصريحات نقلتها صحيفة آس "اليوم تعرضنا للسرقة.. يؤسفني قول ذلك، لكن لا مجال للشك، وهذه ليست المرة الأولى هذا العام".

وأضاف "ما حدث اليوم تجاوز كل الحدود، وكان لا يُصدق، لم يكن هناك أكثر مما يمكن القيام به لكي يفوزوا بالمباراة".


ونوه "العديد من اللقطات تتطلب التفسير مثل الهدف باليد، ولكن لا يجب أبدًا اللجوء إلى تقنية الفيديو، ببساطة لا يمكن ذلك".

أما مارك بوبيل مدافع ألميريا، قال في تصريحات لشبكة DAZN "أعتقد أن هناك من قرر أنه لن يسمح لنا بالفوز هنا في البرنابيو، وهذا ما حدث".

وتابع "لا يوجد أي شيء آخر يمكن قوله".

وكان ريال مدريد قد أنهى الشوط الأول، متأخرا 0-2، لكنه انتفض في الشوط الثاني، وسجل ثلاثية من توقيع بيلينجهام من ركلة جزاء، وفينيسيوس جونيور وداني كارفاخال في الدقائق 57 و67 و(90+9).

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده إلى 51 نقطة في صدارة جدول ترتيب الليجا، بينما تجمد رصيد ألميريا عند 6 نقاط في المركز الأخير.


تعليقات فيسبوك