t
الجمعة 19 أبريل 2024

سبوت عالمي

كلوب: افتقرنا للفاعلية أمام أرسنال وطرد كوناتي يدخل التاريخ

نشر الأحد 04/فبراير/2024 - 09:25 م
ليفربول وأرسنال
ليفربول وأرسنال
محمود درويش

علق يورجن كلوب مدرب ليفربول، على خسارة فريقه خارج أرضه أمام آرسنال 1-3 اليوم الأحد، في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة قنوات بي إن سبورتس "نجحنا في صناعة بعض الفرص، لكننا افتقرنا للفاعلية، لذلك سارت الأمور كما رأينا، وحاولنا بعدها دخول المباراة تدريجيا، لكننا لم نستطع تسجيل الأهداف".

وأضاف "في نهاية الشوط الأول حصلنا على مرادنا بإحراز التعادل، والأمور كانت على ما يرام، وأصبح الملعب مفتوحا في الشوط الثاني من الطرفين".


ونوه "الطرد الذي تعرض له كوناتي يدخل التاريخ، فبعد هذه اللحظة خسرنا المباراة، لكنني سعيد لأن كل الأخطاء حدثت في مباراة واحدة، بدلا من تكرارها في مباريات أخرى قادمة".

وشدد "البطاقة الحمراء غير منطقية، ولا أعرف كيف حدث ذلك، والغريب أن محمد صلاح عانى من مخالفة مماثلة أمام مانشستر سيتي من قبل، لكن القرار لم يكن مشابها".

وأكمل "آرسنال استحق النقاط الثلاث، وأنا لا أشكك في هذا الأمر، لكن إذا لم يسجلوا الهدف الثاني، لما سارت الأمور حتى النهاية بهذا الشكل".

وبسؤاله عن تقليص آرسنال الفارق مع فريقه، أجاب "لا يهمني ذلك، فإذا أردت أن تكون بطلا، فلا يجب أن تفرط في نقاط أي مباراة، لكن ما يهمني هو أن نلعب بشكل أفضل فيما هو قادم، ولا يسعنا سوى العمل على التعافي واستكمال مشوارنا بأفضل شكل".

ليفربول يخسر بثلاثية أمام أرسنال

وتغلب آرسنال على ضيفه ليفربول بنتيجة 3-1 اليوم الأحد، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

ثلاثية المدفعجية جاءت عن طريق بوكايو ساكا، مارتينيلي وتروسارد في الدقائق 14، 67 و90+2.

بينما سجل جابرييل ماجالهايس، هدف ليفربول بالخطأ في مرمى فريقه (45+3).

الانتصار رفع رصيد آرسنال إلى 49 نقطة ليقفز للوصافة، مقلصا الفارق مع الريدز صاحب الصدارة، إلى نقطتين فقط.
 


تعليقات فيسبوك