t
السبت 27 أبريل 2024

سبوت محلي

الزمالك يعلن التعاقد مع الفلسطيني ياسر حمد رسميا

نشر الإثنين 05/فبراير/2024 - 12:46 م
ياسر حمد
ياسر حمد
محمود درويش

أعلن نادي الزمالك، اليوم الإثنين، تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب الفلسطيني ياسر حمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ووقع ياسر حمد، على عقود انتقاله للقلعة البيضاء، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.


ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر موقع فيس بوك، رسالة ترحيب باللاعب الفلسطيني.


وقال حساب الزمالك "من غزة الزمالكاوية إلى ميت عقبة.. ياسر حمد زملكاوي".

 

وظهر ياسر حمد في الفيديو وهو يرتدي قميص نادي الزمالك، وعليه الكوفية الفلسطينية ويرتدي سترة عليها علم فلسطين وتحتها قميص نادي الزمالك، وبث نادي الزمالك الفيديو الترويجي للاعب ياسر حمد بعنوان "من غزة الزملكاوية إلى ميت عقبة.. ياسر حمد زملكاوي"، وكانت جماهير الزمالك تردد " بالروح نفديكي يا فلسطين.. يا فلسطين".

ويأتي التعاقد مع ياسر حمد، في إطار سياسة مجلس إدارة الزمالك، لتدعيم الفريق الأول، من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

 

جدير بالذكر أن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، أعلن رسميًا التعاقد مع مدافع منتخب فلسطين ياسر حمد، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية "الميركاتو الشتوي" لتدعيم صفوف الفريق بمدافع جديد.

ياسر حمد يوقع رسميًا لنادي الزمالك
 

وكان اللاعب ياسر حمد قد وقع عقد انتقاله للقلعة البيضاء، فى جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بانتقال ياسر حمد لنادي الزمالك.

 

ويأتي التعاقد مع لاعب منتخب فلسطين ياسر حمد، فى إطار سياسة مجلس إدارة الزمالك التي تعمل على تدعيم الفريق الأول لكرة القدم، للمنافسة في البطولات في الموسم الحالي، بعد الاخفاقات التي حققها الزمالك في الموسم الكروي السابق.

وكان اللاعب ياسر حمد، مدافع الزمالك الجديد، قد وصل إلى القاهرة الجمعة الماضى، حيث خضع للكشف الطبى، وانضم لتدريبات اللقلعة البيضاء، بعدما تم التعاقد معه بشكل رسمى، وتم قيده فى قائمة الفريق المحلية والإفريقية.


جدير بالذكر أن ياسر حمد شارك مع منتخب فلسطين فى بطولة كأس أسيا، وودع منتخب فلسطين البطولة بعد الخسارة أمام منتخب قطر، بنتيجة 2-1، خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما الأسبوع الماضى، على ملعب استاد البيت ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس آسيا المقامة حاليًا.

موقف الزمالك في الدوري 

ويحتل الزمالك، المركز 12 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 11 نقطة بعد خوض 8 مباريات.

كما يشارك الزمالك هذا الموسم في كأس الكونفيدرالية الأفريقية، علما بأنه توج قبل أيام ببطولة كأس دبي للتحدي الودية، بعد فوزه على الرجاء المغربي وأهلي جدة.

 

 


تعليقات فيسبوك