t
السبت 27 أبريل 2024

سبوت محلي

أمير عزمي: حسام حسن الأنسب لتدريب المنتخب ورحيل كيروش خطأ فادح

نشر الثلاثاء 06/فبراير/2024 - 07:07 ص
كيروش
كيروش
محمود درويش

أكد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن حسام حسن نجم الكرة المصرية الأسبق يعد الأفضل لتولي تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة.


وقال أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن حسام حسن يعد الأفضل والانسب لتدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة بعد تجربة أكثر من مدير فني أجنبي كان آخرهم البرتغالي روي فيتوريا ".

وواصل مجاهد: " رحيل كيروش عن تدريب منتخب مصر من البداية كان خطأ كبير من اتحاد الكرة وكان يجب أن يستمر لانه حقق المطلوب منه في الفترة الماضية".

وشدد أمير عزمي مجاهد نجم فريق الزمالك السابق أن الكرة المصرية تدار بالمجاملات خاصة في اختيار المديرين الفنيين للمنتخبات الوطنية في مختلف الأعمار.


واردف:" من وجهة نظري أن الكرة المصرية تُدار "بالشلليـة" وهو سر عدم الفوز ببطولة كأس الأمم الأفريقية منذ عام ٢٠١٠ مع حسن شحاتة ".


وأوضح: " اختيارات الأجهزة الفنية للمنتخبات الوطنية تعتمد على المجاملات وهي سبب سقوط المنتخبات في كافة البطولات الأفريقية ".

جوزيه جوميز لديه خبرات كبيرة مع الأندية العربية


وعلي صعيد آخر أشاد أمير عزمي مجاهد بتعاقد القلعة البيضاء مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك عقب رحيل معتمد جمال.


وواصل:" جوزيه جوميز لديه خبرات كبيرة مع الأندية العربية وأتمنى أن ينجح في مهمته مع فريق الزمالك في الفترة المقبلة وتحقيق البطولات مرة أخرى ".


وأضاف مجاهد: "مجلس الزمالك حقق إنجازات عديدة في وقت قصير بحل أزمة القيد والتعاقد مع أكبر عدد من الصفقات المميزة ".


تعليقات فيسبوك