t
الجمعة 23 فبراير 2024

سبوت محلي

ضياء السيد: الكرة المصرية تعوم في بحر من العشوائية

نشر الأربعاء 07/فبراير/2024 - 06:20 ص
ضياء السيد
ضياء السيد

أكد ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، أن الكرة المصرية تعوم في بحر من العشوائية.

وقال ضياء خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "الأحدث سريعة للغاية، الكرة المصرية تعوم في بحر من العشوائية".

وأكمل: "منذ 48 ساعة كان محمد يوسف مدرب في جهاز فني أجنبي قادم، وبعد ذلك مدير فني وطني، هناك فشل وكل شيء عشوائي واحتمالات عدم النجاح تكون أكبر بكثير".

وأضاف: "منذ بيان إصابة محمد صلاح في أمم إفريقيا وكل شيء يسير بشكل خاطئ، حسام حسن يحتاج أن يرتب أمور كثيرة مثل انتقاده لأداء محمد صلاح أكثر من مرة".

وأوضح: "الجماهير ستحاسب حسام حسن على التمريرة في الدورة الودية بمارس مثلما كان يحاسب الناس، ومن الجيد أن بدتية مشواره مع الفراعنة ستكون مباريات ودية"

وأتم: "لا اتوقع حدوث اعتزالات دولية، هناك حلم التأهل للمونديال".

 

وعلي صعيد آخر قال جمال علام رئيس اتحاد الكرة: "اختيار الكابتن حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر تم بالتنسيق مع وزير الشباب والرياضة".


تصحيح مسار المنتخب

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء" المذاع على قناة "سي بي سي": "حسام حسن الأنسب لقيادة المنتخب الوطني في الفترة المقبلة، وتوافقنا مع وزير الرياضة على ضرورة وجود مدرب وطني لقيادة منتخبنا".

وتابع: "الدولة تدعم المنتخبات الوطنية بشكل كامل وفي مقدمتهم المنتخب الوطني الأول".
 

اجتماعات وزير الرياضة


ولفت: كان هناك اجتماعات مع وزير الرياضة بعد إخفاق المنتخب ببطولة الأمم الأفريقية والمناقشات كانت ترجح كفة دعم وجود مدرب وطني لقيادة المنتخب الوطني لتصحيح المسار.
 

وأكد: "تحدثنا مع الكابتن حسام حسن وإبراهيم حسن، على أن المرحلة المقبلة تتطلب إعدادا مختلفا، وسيكون هناك لقاءات جديدة بدءًا من الغد من أجل وجود إعداد أفضل لتصحيح مسار المنتخب، وسيكون هناك اهتمام كبير وسندعم وسنساعد حسام حسن سواء كانت دعما ماليا أو توفير المعسكرات التي يريدها".

 

تلبية طلبات حسام حسن

ولفت: "سنلبي للكابتن حسام حسن كل طلباته بما في ذلك اختياره الجهاز الفني للمنتخب، وإحنا تحت أمره في إقامة المعسكرات الداخلية والخارجية، والفترة الجاية لازم نكون مستعدين لبطولة الأمم الأفريقية 2025 والتصفيات المؤهلة لكأس العالم، أتمنى توفيق الكابتن حسام ويوصلنا لكأس العالم".
 

وأكد: حسام حسن هو المسئول الأول والأخير عن اختيار الجهاز الفني والمعاون له في منتخب مصر، وسنجهز من الاَن لخوض كأس الأمم الأفريقية وسنعيد تصحيح مسار المنتخب خلال الفترة المقبلة.
 

وواصل: إذا احتاج حسام حسن معدا نفسيا سيتم توفيره له، حتى نرى المنتخب في المكانة التي تليق به، ونحن نثق في قدراته وكفاءته.


تعليقات فيسبوك