t
الجمعة 23 فبراير 2024

سبوت محلي

طارق السيد: الصفقات الجديدة ستكون إضافة قوية للزمالك

نشر الجمعة 09/فبراير/2024 - 11:15 م
الزمالك
الزمالك
محمود درويش

أكد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، أن الصفقات الجديدة ستكون إضافة قوية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر المذاع على قناة الزمالك: "وجود عبد الله السعيد قوة للزمالك في الجانب الفني والمعنوي، وفي الوقت الحالي هناك توازن بين الصفقات الجديدة واللاعبين القدامى".

وأردف: "الزمالك كان يحتاج إلى ظهير أيسر ومدافع خاصة بعد إصابة الونش، ولكن المجلس الحالي بذل مجهود كبير في الميركاتو الشتوي".

 

مجلس الزمالك فاجئنا بـ 10 صفقات

وأشاد طارق السيد، نجم الزمالك السابق، بإمكانيات محمد عاطف، المنضم حديثا لصفوف الفريق الأبيض، مشددا على أن أرقامه مع طنطا في دوري المحترفين مميزة.

وأوضح: "لم أكن أتوقع على الاطلاق أن يقوم مجلس الزمالك بإبرام 10 صفقات خلال الانتقالات الشتوية خاصة بعد الغرامات المالية التى دفعها المجلس من أجل رفع القيد".

وأضاف: "المجلس فاجئنا بـ 10 صفقات بعد ما كانت الجماهير بتحلم بوجود صفقتين أو 3 في يناير، ونجحنا في حل أزمة خط الوسط خاصة بعد التعاقد مع محمد شحاتة وزياد كمال".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي 


وتقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري يوم الإثنين 19 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي 


وتنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز منح اللاعبين راحة من التدريبات اليوم الجمعة، بعد خوض مباراتين وديتين اليوم أمام فريقي الشباب مواليد 2003 و2005 بالنادي.


ويستأنف الزمالك تدريباته غدا السبت، استعدادًا للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.


وكان فريق الزمالك خاض وديتين يوم أمس أمام فريقي الشباب مواليد 2003 و2005 على ملعب النادي، للوقوف على مستوى جميع اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.


تعليقات فيسبوك