t
الجمعة 23 فبراير 2024

سبوت محلي

عامر حسين: تقديم اتحاد الكرة للاستقالة حاليًا غير مفيد

نشر الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 05:28 ص
منتخب مصر
منتخب مصر
محمود درويش

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير إدارة المسابقات أن مجلس الجبلاية لم يفكر في الاستقالة رسميًا عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار.


وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير إدارة المسابقات عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة لم يفكروا في تقديم استقالتهم رسميًا عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا ".


وأردف:"من وجهة نظري أن تقديم اتحاد الكرة للاستقالة حاليًا غير مفيد نظرًا لضيق الوقت قبل أولمبياد باريس وإقامة الانتخابات الجديدة ".
 

فيتوريا سيتقاضى بقية مستحقاته على 3 أقساط


وواصل عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ومدير إدارة المسابقات أن مجلس الجبلاية نجح في التواصل إلى اتفاق مرضي مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لفسخ عقده بشكل رسمي في الفترة الأخيرة.


وأوضح:" تواصلنا إلى اتفاق مرضي مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب الوطني لفسخ عقده حيث سيتقاضى بقية مستحقاته على 3 أقساط".


وأضاف:"أداء منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا كان مخيب للامال جدًا ".


تعليقات فيسبوك