t
الجمعة 23 فبراير 2024

سبوت محلي

الغندور: تولي حسام حسن قيادة المنتخب تأخر كثيرًا ولن اعمل بقناة الزمالك

نشر الثلاثاء 13/فبراير/2024 - 05:40 ص
حسام حسن
حسام حسن
محمود درويش

أكد خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق أن قرار تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني قرار صائب من جانب اتحاد الكرة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا.


وقال خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:" تعيين حسام حسن في منصب المدير الفني للمنتخب الوطني قرار تأخر كثيرًا ومن وجهة نظري أنه هو الخيار الأفضل في المرحلة المقبلة بعد رحيل البرتغالي روي فيتوريا  ".


وأردف الغندور: "حسام حسن حالة خاصة في الوسط الكروي وهو الأنسب لتدريب المنتخب الوطني في الفترة المقبلة".
 

 عبد الله السعيد إضافة كبيرة للزمالك

وواصل خالد الغندور بأن عبد الله السعيد نجم فريق الزمالك الجديد إضافة قوية للفريق في الفترة المقبلة خاصة أنه من أهم اللاعبين في مركزه في مصر.


وأوضح:" من وجهة نظري أن عبد الله السعيد إضافة كبيرة للزمالك وسيصنع الفارق مع نجوم القلعة البيضاء في الفترة المقبلة وأتوقع أن ينجح في مهمته الجديدة".


وتابع الغندور: " عبدالله السعيد لن يتأثر بعامل السن مع نادي الزمالك ومازال قادر على العطاء لسنوات قادمة مع القلعة البيضاء ".
 

 الغندور: لن أعمل في قنوات الأندية مرة أخرى

وشدد  خالد الغندور على رضاه عن تجربته الإعلامية في قناة نادي الزمالك الفضائية قبل رحيله في الفترة الأخيرة بشكل رسمي.


وقال:" سعيد بتجربتي السابقة في قناة نادي الزمالك وما يجب أن يعلمه البعض أنني لن أعمل في قنوات الأندية مرة أخرى".

واستطرد:" تجربتي مع قناة نادي الزمالك جيدة إلى حد كبير بشهادة جماهير القلعة البيضاء التي اشادت بفترة عملي في قناة الزمالك ".

 محمد بسام كان الخيار الأول للأهلي في حراسة المرمى

وأكد خالد الغندور أن النادي الأهلي سعى بكل قوة للتعاقد مع محمد بسام حارس مرمى فريق سيراميكا كليوباترا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في شهر يناير الماضي.


وأضاف:" ما علمته أن محمد بسام كان الخيار الأول للأهلي في حراسة المرمى وليس محمد أبو جبل حارس مرمى البنك الأهلي أو محمود الزنفلي حارس فريق الداخلية الذي تم التعاقد معه رسميًا في نهاية الأمر ".


وأتم:" مهمة مصطفى شوبير صعبة في الفترة القادمة لأنه سيدافع عن مرمى فريق كبير بحجم النادي الأهلي خاصة في بطولة دوري أبطال أفريقيا ".


تعليقات فيسبوك