t
الجمعة 19 أبريل 2024

سبوت عالمي

كيليان مبابي يبلغ ريال مدريد بقراره النهائي

نشر السبت 17/فبراير/2024 - 11:20 ص
كيليان مبابي يبلغ
كيليان مبابي يبلغ ريال مدريد بقراره النهائي
محمود درويش

أبلغ الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، نادي ريال مدريد بقرار مهم بشأن مستقبله.

وذكرت العديد من التقارير، الخميس الماضي، أن مبابي أبلغ إدارة باريس بشكل نهائي بأنه لن يستمر مع النادي وسيرحل مجانا في الصيف.


ووفقا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، أبلغ مبابي أيضا ريال مدريد في نفس الوقت بقرار رحيله عن باريس سان جيرمان.

وأشارت إلى أن مبابي أبلغ باريس وريال مدريد، يوم الثلاثاء الماضي، رقم أن القرار لم يظهر للنور، إلا يوم الخميس.

وأوضحت أن تصرف مبابي بإبلاغ باريس والريال بقراره النهائي، كان موضع تقدير كبير لدى مسؤولي الميرنجي الذين انتظروا هذا الإجراء منذ فترة طويلة.

وذكرت أن مبابي اتخذ قراره باللعب للريال منذ فترة طويلة؛ حيث كان الخطاب الخاص بعدم التجديد الصيف الماضي خطوة أولى ومهمة من جانب اللاعب، لكن لا تزال هناك تفاصيل يتعين حسمها في المفاوضات الجارية بين خوسيه أنخيل سانشيز (مدير ريال مدريد)، وفايزة العماري (والدة ووكيلة مبابي).

وأدرك مبابي بأنه لن يحصل في ريال مدريد على نفس راتبه في باريس، ويتقبل هذا الأمر حتى لا يتسبب في إخلال التوازن المالي للنادي الملكي.

مبابي يربك خطة ريال مدريد 

وعلي صعيد آخر كشف تقرير صحفي إسباني، إلى أن الوصول المرتقب لكيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، إلى ملعب سانتياجو برنابيو، أربك خطط الفريق الإسباني بشأن تعزيزاته للموسم المقبل.


كان مبابي، أبلغ باريس بالرحيل مع نهاية الموسم الجاري عقب نهاية عقده في 30 يونيو 2024، علمًا بأنه ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد، أكثر من أي ناد آخر.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية الجمعة الماضية، إن ريال مدريد كان يخطط لتعزيز كل خطوط الفريق باستثناء خط الوسط.

وأوضحت أن الريال كان يريد تعزيز مركز الحراسة، وبدأ النادي بالفعل مرحلة استكشاف سوق حراس المرمى، موضحة أنه مع وصول مبابي الوشيك، فإن النادي الأبيض سيترك مسألة ضم حارس جديد للعام المقبل.

وأضافت "خط الدفاع هو المكان الذي خطط فيه الريال للتعزيز بشكل كبير، حيث كان يرغب النادي في ضم قلب دفاع بجانب ظهير أيسر، وآخر أيمن، لكن مع وصول مبابي سيتعين على الريال التخلي عن لاعب، أو أكثر من التعزيزات الدفاعية لأسباب اقتصادية".


وختمت "خط الهجوم يتمتع فيه الريال بتعزيز إندريك الذي وقع مع النادي بالفعل، ومبابي سيكون النجم الموقع في خط الهجوم، وإذا لم ينضم للريال فقد يذهب النادي للسوق من أجل التعاقد مع مهاجم جديد".
أخبار ذات صلة


تعليقات فيسبوك