t
الجمعة 19 أبريل 2024

سبوت محلي

ضياء السيد: علينا الحذر من طيور الظلام التي تسعى للوقيعة بين القطبين

نشر الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 12:03 ص
زيارة مجلس الأهلي
زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك
محمود درويش

أكد ضياء السيد نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن زيارة مجلس الأهلي إلى الزمالك كانت (عادية) منذ عشرين عامًا، وأحاديث مسئولي الناديين كان جيدًا خصوصا في ضرورة التكاتف بينهما من أجل مصلحة الرياضة المصرية، مُحذرًا من "طيور الظلام" التي تسعى لإثارة الأزمات بين الناديين مجددًا.

وقال ضياء في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "هناك البعض يسعى لإثارة الأزمات والانقسام بين الناديين، والأهلي والزمالك من المؤسسات الرياضية الكبيرة".

وتابع: "يجب اتخاذ المزيد من الخطوات الإيجابية بعد هذه الزيارة، من أجل التوقف عن التجاوزات وايقاف أي تراشق مستقبلًا، حتى نستطيع فرض الاخلاق والقيم، وتغيير المفاهيم الخاطئة".

وأضاف: "أتمنى أن يلتزم الإعلام أيضًا وويمنع التجاوزات، وأن يتم مناقشة الأمور الهادفة، والجوانب الفنية بعيدًا عن اثارة الأزمات، لابد أن تلتزم جميع المنصات الإعلامية بمسئولياتها كاملة خلال الفترة المقبلة".

 

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وجه الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، على دعوته لزيارة ناديه، وأعرب عن سعادته بحسن الاستقبال والاستضافة، لافتًا إلى أن الزيارة تأجلت بسبب الظروف التي ألمت بالنادي ووفاة الوزير العامري فاروق، رحمة الله عليه.

علاقة الأهلي والزمالك 


وأكد أن علاقة الأهلي بالزمالك تاريخية ووطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وأنها تظل راسخة وثابتة، ولن ينال منها الأفراد حتى لو حدثت على فترات بعض الأمور غير المألوفة أحيانًا ونادرًا.

 

وأوضح الكابتن الخطيب أن علاقة الأهلي بالزمالك متميزة ليست من اليوم ولكن منذ نشأة الناديين قبل أكثر من ١٠٠ سنة، وهي العلاقة التي تمثل العنوان الرئيسي للرياضة المصرية.

 

 


وأشار إلى أن وجود مجلس إدارة النادي الأهلي داخل نادي الزمالك يمثل حلقة من الحلقات التي بدأتها الأجيال العظيمة التي سبقتنا من الناديين، وساهمت في بناء هذه العلاقة وحافظت عليها على مدار سنوات طويلة.

 

وأضاف  الخطيب أن الأهلي والزمالك يمثلان عمودي الرياضة مع أشقائهما من الأندية، وأن التاريخ الرياضي شاهد على الكثير من المواقف التي جمعت الناديين في خدمة الرياضة المصرية على مر الأجيال.


تعليقات فيسبوك