t
الجمعة 19 أبريل 2024

سبوت محلي

غالي: زيارتنا للزمالك تاريخية.. وسنقدم الصورة النموذجية للكرة المصرية في القمة

نشر الثلاثاء 20/فبراير/2024 - 12:06 ص
زيارة مجلس الأهلي
زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك
محمود درويش

وصف حسام غالي عضو مجلس إدارة الأهلي زيارة ناديه إلى نادي الزمالك بالتاريخية، وبداية لنبذ التعصب بين جماهير القطبين.


وقال حسام غالي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" على شاشة قناة نادي الزمالك: "سعداء بالتواجد داخل نادي الزمالك، زيارتنا تاريخية وبداية لنبذ التعصب بين الجماهير".


وأضاف: "كل الرياضيين مطالبين بتقديم الصورة الجيدة للرياضة المصرية قبل الجماهير، ومباراة القمة المقبلة بين الفريقين سيسودها الروح الرياضية  داخل وخارج الملعب".


وأختتم غالي تصريحاته قائلًا: "تربطني علاقات جيدة بهاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وأتمنى له التوفيق والمجلس بأكمله".

 

وأهدي الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي درع وعلم الأهلي للكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، في بداية الزيارة التي قام بها مجلس الإدارة لنادي الزمالك .


وبدوره قام رئيس الزمالك حسين لبيب بإهداء الكابتن الخطيب درع وعلم الزمالك، تأكيدًا على العلاقات القوية والوطيدة التي تجمع الناديين الكبيرين.

 

كان مجلس إدارة النادي قد قام بزيارة النادي الزمالك ظهر الاثنين في إطار العلاقات المتميزة بين قطبي الرياضة المصرية، والتي كانت دائمًا حاضرة في كل زمان ومكان، وكلاهما يحمل تقديرًا كبيرًا للآخر بالرغم من المنافسة الشريفة بين الناديين في مختلف اللعبات الرياضية. كما أن الفترة الأخيرة شهدت العديد من المواقف الإيجابية التي تعكس أواصر الحب والروح الطيبة بين الكيانات الرياضية الكبيرة التي تسهم في دعم ومساندة كل المنتخبات الوطنية.

 


الخطيب يوجه الدعوة إلى مجلس إدارة الزمالك لزيارة الأهلي


وعلي صعيد آخر حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي على توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة نادي الزمالك لزيارة الأهلي خلال الفترة المقبلة.


وبدوره أكد الكابتن حسين لبيب، رئيس نادي الزمالك، على اعتزازه وتقديره الشديد لدعوة الكابتن الخطيب، مؤكدًا أنها تعكس العلاقات الوطيدة بين الناديين.

 

ووجه  محمود الخطيب الشكر إلى مجلس إدارة نادي الزمالك على دعوته لزيارة ناديه، وأعرب عن سعادته بحسن الاستقبال والاستضافة، مؤكدًا أن علاقة الأهلي بالزمالك تاريخية ووطيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وأنها تظل راسخة وثابتة.


وأوضح الكابتن الخطيب أن علاقة الأهلي بالزمالك متميزة، ليس من اليوم ولكن منذ نشأة الناديين قبل أكثر من ١٠٠ سنة، وهي العلاقة التي تمثل العنوان الرئيسي للرياضة المصرية


تعليقات فيسبوك