t
الجمعة 19 أبريل 2024

سبوت محلي

الاسماعيلي: نعتذر عن لافتة الجماهير.. وعلاقتنا قوية بمجلس الزمالك

نشر الأربعاء 21/فبراير/2024 - 07:24 ص
جماهير الاسماعيلي
جماهير الاسماعيلي
محمود درويش

أكد فرج عمران نائب رئيس النادي الإسماعيلي، أنه يستنكر رفع لافتة جمهور ناديه التي تم رفعها في المدرجات خلال لقاء الزمالك، مبديًا استيائه من الخروج عن النص الذي حدث في المدرجات، مؤكدا على عمق العلاقات مع مجلس إدارة نادي الزمالك الذي كان متواجدًا في الإسماعيلية لحضور اللقاء.

الاسماعيلي يعتذر 

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "نيابة عن الإسماعيلي فأننا نعتذر عما حدث من الجماهير، ونحن أبناء الإسماعيلية يد واحدة من اجل لم شمل الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة".

وأضاف: "علينا أن نكون أخلاقنا أفضل، ولا يمكن نسيان العلاقات الجيدة مع الزمالك منذ زمن كبير، ونسعى لإعادة العلاقات المميزة مع كل الأندية، ونقدم اعتذار عما حدث ونحن بلد اخلاق وأهل إسماعيلية يتمتعون بالاخلاق المميزة".

وأكمل: "أناشد النادي الأهلي من أجل العودة بقوة للعلاقات الطيبة، لأننا نسعى لوجود علاقات قوية مع كل الأندية".
 

يجب منع اللافتات المسيئة من الدخول للملاعب

وعلي صعيد آخر أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه مندهش من لافتة جماهير النادي الإسماعيلي التي حملت عنوان (الفارس الكداب)، مبديا استغرابه من منهج الشباب المنتمى للدراويش وقيامهم برفع لافتة تحمل إساءة لنادٍ آخر.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لا يوجد أي مبررات للخطأ الذي حدث في المدرجات، وما حدث لا يليق بجمهور النادي الإسماعيلي ضد جماهير الزمالك، الجميع يمد يديه لفتح صفحة جديدة من اجل عودة الجماهير المصرية للمدرجات، لأننا نريد مشاهدة دوري قوي مثل السعودي".

لايوجد نادي في مصر (كداب)

وأضاف: "ما حدث غريب للغاية بين أكثر جمهورين قريبين من بعضهم، اللافتة التي رفعت في المدرجات لا تليق مطلقًا، لا يوجد نادي في مصر (كداب)، وهل ننتظر أن يقوم جمهور الزمالك برفع لافتة مماثلة في استاد القاهرة".

وأكمل: "يجب أن يقوم المسئولين على الاستادات بمشاهدة اللافتات وأي لافتة مسيئة يتم منعها من الدخول للملاعب".

وتابع شبانة: "استفزاز الجماهير (مش شطارة)، لذلك كان يجب أن ندين تلك الأمور".

 


تعليقات فيسبوك