t
الجمعة 19 أبريل 2024

سبوت محلي

المندوه: تسلمنا خزينة الزمالك وبها مليون جنيه فقط وصرفنا 400 مليون

نشر الخميس 22/فبراير/2024 - 06:44 ص
حسام المندوه
حسام المندوه
محمود درويش

 أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن مجلس الإدارة تسلم النادي وهو مديون بمبلغ كبير لا يمكن إنكاره بأي حال من الأحوال.

وقال حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق:"تسلمنا خزينة الزمالك من اللجنة المؤقتة وبها مليون جنيه فقط وكل ما تردد في وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية غير صحيح على الإطلاق ".


وتابع:"مجلس إدارة نادي الزمالك تكاتف من أجل حل جميع الأزمات منها أزمة القيد والتعاقد مع صفقات قوية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ".


سوء إدارة ملف إمام عاشور وراء رحيله عن الزمالك


وشدد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن الإدارة السابقة وراء رحيل إمام عاشور لاعب الفريق الأبيض إلى النادي الأهلي بعد التعامل بشكل سيء مع الملف.


وأردف حسام المندوه :" من وجهة نظري أن سوء إدارة ملف إمام عاشور وراء رحيله عن الزمالك بسبب التعامل السئ مع ملف اللاعب".


وتابع:"ما لا يعلمه البعض أن عقد إمام عاشور كان مستمر مع نادي الزمالك لمدة موسم ونصف آخر وليس بنهاية الموسم الذي رحل فيه عن القلعة البيضاء ".
 

مجلس الزمالك أنفق حتى الآن 400 مليون جنيه منذ توليه المهمة


وأكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب يسابق الزمن لحل كم الأزمات المتراكمة على القلعة البيضاء.


وواصل:" في رأيي أن نادي الزمالك يحتاج 3 أو 4 سنوات لعودة الاستقرار الإداري وتم دفع مبالغ كبيرة خاصة أن هناك عجز يصل إلى مليار جنيه "

وأتم  المندوه: "اسم وتاريخ الزمالك ساهم في التفاوض لحل أزمة القيد ومجلس الزمالك أنفق حتى الآن 400 مليون جنيه منذ توليه المهمة ".


تعليقات فيسبوك