t
الجمعة 19 أبريل 2024

سبوت محلي

خالد بيبو: شخصية الأهلي تغلبت على الظروف الصعبة أمام ميدياما

نشر الجمعة 23/فبراير/2024 - 09:16 م
الأهلي وميدياما
الأهلي وميدياما
محمود درويش

حرص خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي على تقديم التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد الفوز على ميدياما بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في كوماسي، وقال إن الأهلي استحق الفوز والخروج بنقاط المباراة الثلاث. 

أضاف أن شخصية الأهلي تغلبت على الظروف الصعبة التي واجهت الفريق خلال رحلة السفر إلى غانا، وأن خبرات اللاعبين تفوقت في النهاية وأن الجميع كان على قدر المسئولية، حتى تمكن الأهلي من تحقيق الفوز.

وأوضح بيبو: «كان هناك تجهيز جيد للاعبين فنيًّا وبدنيًّا خلال الفترة الماضية، ولكن شخصية اللاعبين وخبراتهم كان لها دور في تخطي ما مروا به من ظروف صعبة خلال الأيام الماضية وخاصة قبل مباراة ميدياما».

وأشاد بيبو في ختام تصريحاته بأداء اللاعبين وروحهم القتالية طوال المباراة، إضافة إلى سعادته بعودة كريم نيدفيد للمشاركة والظهور الأول لوسام أبو علي، مشددًا على أن لاعبي الأهلي يدخلون في أجواء المباريات سريعًا بفضل الروح والنظام في الفريق.

وحقق الأهلي الفوز على فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الأهلي الفوز على فريق ميدياما الغاني بهدف نظيف أحرزه حسين الشحات، في إطار منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

قدم الأهلي مباراة جيدة خاصة في الشوط الثاني الذي نجح خلاله في فرض سيطرته وأسلوبه، ولاحت له عدة فرص محققة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، بينما لم يشهد الشوط الأول سوى فرصتين للأهلي، الأولى حملت توقيع حسين الشحات والثانية كانت من نصيب موديست، وفي المقابل تصدى مصطفى شوبير برشاقة ويقظة للعديد من الفرص لفريق ميدياما.

هدف الأهلي أمام ميدياما


سجل هدف الفوز حسين الشحات في الدقيقة 48 بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، بعدما تسلم تمريرة موديست.

 

بهذا الفوز رفع  النادي الأهلي رصيده إلى النقطة 9، منفردًا بصدارة المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بينما تجمد رصيد ميدياما عند النقطة 4.


تعليقات فيسبوك