t
الإثنين 29 أبريل 2024

سبوت محلي

عبدالجليل: عقوبة كهربا قرصة ودن ومن أفضل مهاجمي الأهلي ولو بـ"نصف رجل"

نشر الثلاثاء 27/فبراير/2024 - 05:34 ص
كهربا
كهربا
محمود درويش

أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن محمود كهربا من أفضل مهاجمي الأهلي خلال الفترة الماضية ولو بـ"نصف رجل"، مشيرًا إلى أن استبعاده من مواجهة بلدية المحلة قد يكون بسبب حضوره حفل زفاف شقيقته. 

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "عقوبة كهربا (قرصة ودن) وأتمنى أن يتم تخطي الأمور سريعًا مع كولر، خصوصا ان المدربين الأجانب يكون لديها مواقف صارمة مع اللاعبين، وسبق وحدث معي موقف مشابه مع آلان هاريس، عندما تأخرت في العودة من الخارج وقام بتصعيد هشام حنفي ولعب بدلا مني".

وأضاف: "كولر لديه رغبة في منح موديست ووسام ابوعلي فرصة المشاركة في المباريات، ومن الوارد عودة محمود كهربا في لقاء الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، والمدرب السويسري يحب كهربا جدا ولكن قد تكون (قرصة ودن) له في الفترة الحالية".

وأكمل: "من المستحيل أن يتدخل مجلس إدارة النادي الاهلي في مشاركة لاعب من عدمه أو في أي أزمة تخص الفريق، ولو تم اجبار المدير الفني مارسيل كولر على الدفع بلاعب فسوف يقدم استقالته فورًا".

 موقف كهربا غير احترافي

وعلي صعيد متصل أكد خالد جاد الله نجم منتخب مصر والأهلي السابق، أن تصرف كهربا بالاعتذار عن عدم الانضمام لقائمة الفريق أمام ميدياما "غير احترافي" وغير مبرر، ولا يمت للاحتراف بصلة ولا يحدث في أي نادٍ بالعالم، مشيرًا إلى أن هناك لاعبين يكون لديها ظروف صعبة وتتواجد اللاعبين في المباريات، والحالة الوحيدة المسموح بها هي حصوله على موافقة وأذن من المدير الفني للفريق.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على قناة etc: "لست مؤيدًا للعقوبات الفنية، هناك لائحة عقوبات، والعقوبة المالية أفضل من العقوبة الفنية، خصوصًا حال احتياج الفريق لجهود لاعبه في مباريات معينة، وقد يتضرر الأهلي من الاستبعاد الفني لـ كهربا".

وأضاف: "كهربا هو رقم 1 في مهاجمي الأهلي من وجهة نظري، لأن وسام أبوعلي لازال في حاجة لوقت من أجل الحكم عليه، وبالتأكيد استبعاد كهربا (عقاب) من جانب المدير الفني، لكن أنا لست مؤيدًا لذلك، خصوصًا في ظل ارتباط الفريق بمباريات قوية محليًا وقاريًا".

وأكمل: "كهربا هو المهاجم الأجهز فنيًا ولا يوجد لاعب أفضل منه في الهجوم حاليًا سواء موديست أو وسام أبوعلي".
 


تعليقات فيسبوك