t
الإثنين 29 أبريل 2024

سبوت محلي

زيزو يعود لتشكيل الزمالك أمام الداخلية فى الدورى وناصر منسي يقود الهجوم

نشر الخميس 29/فبراير/2024 - 05:33 ص
زيزو
زيزو
محمود درويش

 أكد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، على عودة نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أحمد سيد "زيزو"، في مباراة الفريق أمام الداخلية، المقرر لها مساء اليوم الخميس.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حسم موقف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، من المشاركة في مباراة الداخلية ببطولة الدوري المصري".

وشدد إبراهيم سعيد: "جوزيه جوميز قرر مشاركة أحمد سيد زيزو في مباراة الداخلية، وذلك بعد التأكد من تعافيه تمامًا من الإصابة".

وكان " زيزو" تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال مباراة أبوسليم الليبي الأخيرة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الداخلية المقرر له اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

 إبراهيم سعيد يكشف عن أولى صفقات الزمالك الصيفية

وعلي صعيد آخر، كشف إبراهيم سعيد  عن أولى صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

وقال إبراهيم سعيد: "مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، يستهدف التعاقد مع مصطفي العش مدافع زد".

وواصل: "نادي الزمالك يسعى من أجل مع مصطفي العش مدافع فريق زد خلال الفترة المقبلة، من أجل تدعيم صفوف الدفاع".

واردف:" لازال يعمل نادي الزمالك من أجل أن تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والعمل على تحسين الأداء، بالتعاقد مع صفقات جديدة خلال الميركاتو الصيفي المقبل".


 ناصر منسي يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر

وعلي صعيد متصل أكد إبراهيم سعيد أن ناصر منسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سيقود هجوم الأبيض في مباراته أمام الأهلي في نهائي كأس مصر.

وقال إبراهيم سعيد: "ناصر منسي يقود هجوم الزمالك أمام الأهلي في نهائي كأس مصر".

‎وأضاف: "البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، استقر على الدفع بلاعب الفريق ناصر منسي في مركز المهاجم أمام الأهلي فى بطولة نهائي كأس مصر".

ومن المقرر أن تكون مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر لموسم 2022/2023، في تمام الساعة الثامنة مساء يوم الجمعة الموافق 8 مارس المقبل بالمملكة العربية السعودية.


تعليقات فيسبوك