t
الأحد 28 أبريل 2024

سبوت محلي

صلاح سليمان: هدف الأهلي الأول تسلل وجوميز لا يتحمل مسئولية خسارة القمة

نشر السبت 09/مارس/2024 - 05:24 ص
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
محمود درويش

أكد صلاح سليمان، لاعب نادي الزمالك السابق، أن الفريق الأبيض أدى مباراة قوية أمام الأهلي في نهائي كأس مصر، وسيطر على الكرة لكن التوفيق لم يحالفه.


هدف إمام عاشور

وأشار سليمان في تصريحات لبرنامج زملكاوي، مع الإعلامي مينا ماهر على قناة الزمالك، أن جوميز لا يتحمل أي مسئولية، خاصة أنه أدى مباراة قوية وسيطر على أغلب الفترات.
وشدد سليمان على أن هدف إمام عاشور تسلل واضح، وحكم الفار رسم الخطوط قبل خروج الكرة من قدم أفشة لاعب الأهلي، كما أن هناك تقنية حديثة للفار في السعودية لا يعلم لماذا لم تطبق في تلك المباراة.
 

وواصل سليمان هجومه على الحكم بأن هناك كرة ارتطمت بيد حسين الشحات في منطقة الجزاء لم يذهب الحكم ليشاهدها، كما أن الحكم البرازيلي رفض الذهاب للفار في كرة زيزو رغم وجود دهس على قدم اللاعب من كريم نيدفيد لاعب الأهلي مشيرًا إلى أنها كانت تستحق بطاقة حمراء.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر.

سجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.

 

تشكيل الأهلى أمام الزمالك
 

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

فى خط الدفاع: على معلول، رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هانى.

في خط الوسط: كريم نيدفيد، عمرو السولية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.

بدلاء الأهلي أمام الزمالك
 

وجلس على مقاعد البدلاء: عمر كمال وأكرم توفيق ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

 

تشكيل الزمالك أمام الأهلي
 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - يوسف أوباما.

خط الهجوم:  مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.


تعليقات فيسبوك