t
الإثنين 29 أبريل 2024

سبوت محلي

إبراهيم سعيد: شيكابالا يبحث عن "اللقطة" ولابد أن يعتزل كرة القدم

نشر السبت 09/مارس/2024 - 05:29 ص
الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك
محمود درويش

أكد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، على أن قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، يبحث فقط عن اللقطة أمام جماهيره.

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة "النهار": "أجواء مباراة الأهلي والزمالك كانت جيدة للغاية، وما فعله شيكابالا ليس له أي معنى، "انت مالك ومال جمهور الأهلي؟".

وتابع: "كان هناك احترام متبادل بين جماهير الأهلي والزمالك وكذلك بين اللاعبين حتى نهاية المباراة، "ليه دايمًا عايز تشحن الأجواء ياشيكا؟".

وأضاف: "شيكابالا دائمًا يبحث عن اللقطة أمام جمهور الأهلي، وأرى أنه من الأفضل له الاعتزال لأنه أصبح غير مفيد للزمالك، بل بالعكس أرى أنه يضر بالنادي ووجودك كان نفطة ضعف للفريق".

وأكمل: "حاول تخلي الجمهور يحترمك، هل الزمالك بيدفع فلوس لشيكابالا من أجل لقطاته مع جمهور النادي الأهلي؟، عيب أن يحدث مثل هذه الأحداث وفي مباراة خارج أرضك ووسط جمهور عربي وليس مصري فقط".

وزاد: "هل شيكابالا يفعل هذا عشان يداري على أدائه؟، أرى أنه لم يحدث أي فارق مع الزمالك اليوم، ولا كان يوجد داعي لمثل هذه الأفعال، "ليه بتعمل المواقف دي؟".

وأتم: "أوجه نصيحة لجمهور الزمالك، أعملوا أساطير من لاعيبة تجيبلكوا بطولات وليست أساطير وهمية، وهذا هو الفرق بين جمهور الأهلي والزمالك، لأن اهتمام الأهلي بالكيان وليس للاعبين عكس جماهير الأبيض".

 

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس مصر، بعد الفوز على الزمالك بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على ملعب الأول بارك بالعاصمة السعودية الرياض في نهائي كأس مصر.

سجل هدف التقدم إمام عاشور في الدقيقة 83، وأضاف أفشة الهدف الثاني في الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، ليرفع الأهلي رصيده من البطولة إلى الرقم 39.

 

تشكيل الأهلى أمام الزمالك


وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

فى خط الدفاع: على معلول، رامى ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هانى.

في خط الوسط: كريم نيدفيد، عمرو السولية، إمام عاشور.

في خط الهجوم: حسين الشحات، كهربا، بيرسي تاو.


وجلس على مقاعد البدلاء: عمر كمال وأكرم توفيق ورضا سليم ومروان عطية ومحمد مجدي أفشة ومحمود الزنفلي وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

 

تشكيل الزمالك أمام الأهلي


حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عبد الله السعيد - يوسف أوباما.

خط الهجوم:  مصطفى شلبي - ناصر منسي - أحمد مصطفى "زيزو".

وتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد صبحي ومحمود علاء ومصطفى الزناري وأحمد حمدي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومحمود عبد الرازق " شيكابالا" وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.


تعليقات فيسبوك