t
السبت 27 أبريل 2024

سبوت محلي

الأهلي يواجه سيمبا..الطريق إلي نهائي دوري ابطال أفريقيا

نشر الثلاثاء 12/مارس/2024 - 05:26 م
الأهلي
الأهلي
محمود درويش

أسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا التي أقيمت عصر اليوم في القاهرة، أسفرت عن مواجهة الأهلي لـ«سيمبا التنزاني» في الدور ربع النهائي.

وكان النادي الأهلي قد تأهل لدور الثمانية بعدما تصدر المجموعة الرابعة بـ12 نقطة، بينما حل يانج أفريكانز التنزاني في المركز الثاني.

تفاصيل قرعة دوري أبطال أفريقيا 

 

كما أسفرت قرعة الدور الربع النهائي عن مواجهة مازيمبي الكونغولي، مع بترو أتليتكو الأنجولي، فيما يلتقي الترجي التونسي مع أسيك ميموزا الإيفواري، ويواجه يانج أفريكانز التنزاني، صن دوانز الجنوب إفريقي.

ويلتقي الفائز من الأهلي وسيمبا التنزاني مع الفائز من مازيمبي وبترو أتليتكو في نصف النهائي، على أن يلتقي الفائز من الترجي التونسي وأسيك ميموزا مع الفائز من صن داونز ويانج أفريكانز.

 

وأعلن اللاعب أحمد حسن أنه في حال تأهل الأهلي  إلي النهائي سيلعب الإياب على ملعبه وذلك  عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب أحمد حسن:"الأهلي يلعب مباريات الإياب في دوري أبطال أفريقيا على ملعبه ربع النهائي ،نصف النهائي (في حالة التأهل) ،النهائي (في حالة التأهل) ".

 

وكتب أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عبر حسابه علي فيسبوك "الأهلي متمرس في دوري أبطال أفريقيا وفي أسوأ الحالات يعرف كيف يفوز بها والطريق جيد وبعيد عن صندوانز الأقوى في أفريقيا الذي نستمتع بأدائه وفوز الأهلي الأخير بكأس مصر يجعله في معنويات عالية"

 

يذكر أن الأهلي هو بطل النسخة الأخيرة في مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على الوداد البيضاوي المغربي بنتيجة (3-2) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

 


تعليقات فيسبوك