t
السبت 27 أبريل 2024

سبوت محلي

موعد مباراة مصر المقبلة في نهائي كأس العاصمة الإدارية

نشر السبت 23/مارس/2024 - 05:00 ص
موعد مباراة مصر المقبلة
موعد مباراة مصر المقبلة في نهائي كأس العاصمة الإدارية
محمود درويش

يستعد منتخب مصر لمواجهة قوية أمام الفائز من مباراة كرواتيا أو تونس، الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد مصر، في الدور النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر. 

موعد مباراة مصر المقبلة في نهائي كأس العاصمة الإدارية 

وسيكون موعد مباراة مصر القادمة في كأس عاصمة مصر، أمام تونس أو كرواتيا، يوم الثلاثاء  26 مارس 2024 على ملعب ستاد مصر بالعاصمة الإدارية.


وتنطلق صافرة بداية المباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة الإدارية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة مصر القادمة في كأس عاصمة مصر

 

وتمتلك شبكة أون تايم سبورت حقوق إذاعة مباريات بطولة كأس عاصمة مصر الودية.

وتأهل الفراعنة إلى نهائي كأس عاصمة مصر، بعد الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد سجله مصطفى محمد، ليواجه الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى بين كرواتيا وتونس، والتي تقام اليوم السبت على ملعب ستاد القاهرة.

وانطلقت بطولة "كأس عاصمة مصر" الودية الدولية،  بمشاركة 4 منتخبات هي "نيوزيلندا وتونس وكرواتيا والفراعنة ".


وتختتم البطولة الودية التي تم إدراج مبارياتها ضمن الأجند الدولية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يوم 26 مارس2024، وذلك من خلال إقامة المباراة النهائية على ستاد مصر، بينما يلعب في نفس التوقيت لقاء تحديد المركز الثالث باستاد القاهرة.

وتمثل البطولة بروفة قوية للفراعنة في إطار الاستعداد لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، على الترتيب، مطلع شهر يونيو المقبل، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

وافتتح منتخب مصر عهد مدربه الجديد حسام حسن، بالفوز على نيوزيلندا 1-0، مساء الجمعة، بافتتاح بطولة كأس عاصمة مصر الودية الدولية على ملعب "مصر" بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة 29 من ضربة جزاء.

وشهدت المباراة تعرض إمام عاشور لاعب الوسط، لإصابة قوية في الكتف، وتم نقله للمستشفى.


وظهر منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن، الذي تولى المهمة خلفا للمدرب البرتغالي روي فيتوريا عقب الخروج من ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار.
 


تعليقات فيسبوك