t
السبت 27 أبريل 2024

سبوت محلي

اتحاد الكرة: لا يوجد شخص عاقل يقول أن غياب صلاح غير مؤثر

نشر الخميس 28/مارس/2024 - 03:50 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
محمود درويش

أكد إيهاب الكومي، عضو اتحاد الكرة، أن حضور الجماهير ببطولة كأس عاصمة مصر من أبرز الإيجابيات التي يجب البناء عليها.

وقال الكومي خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "لا يوجد شخص عاقل يقول أن غياب محمد صلاح عن منتخب مصر غير مؤثر، فهو لاعب قائد ومؤثر ونحتاج إليه، مثلما نحتاج إلى محمد الشناوي وإمام عاشور وأحمد زيزو".

وأكمل: "أزمة الشيبي وحسين الشحات على طاولة لجنة الانضباط ولكن لا أعلم وقت صدور القرار، كما أن لجنة المسابقات ستتخذ قرارتها بخصوص كأس مصر بعد استماع اللجنة وتقرير مراقب المباراة".

وأتم: "لا نجامل أي فريق عن الآخر في أي أحداث تحدث".

 

نجم الزمالك: المنتخب لم يتأثر بغياب محمد صلاح لهذا السبب

وكان محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق علق على خسارة المنتخب الوطني مساء أمس الأول الثلاثاء أمام كرواتيا في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر بنتيجة 2-4 على ستاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة.


وقال محمد صلاح في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي إسلام صادق، عبر فضائية TeN:المنتخب الوطني لم يتأثر بغياب نجم ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، حيث لم يظهر اللاعب بالآداء المنتظر في أمم إفريقيا الماضية بكوت ديفوار، كما أن الآداء كان جيدًا في المباراة الأولى أمام نيوزليندا.

وأضاف: حسام حسن ظلم بعض اللاعبين باستبعادهم من قائمة المنتخب الوطنيـ وعلى رأسهم ناصر ماهر ونبيل عماد دونجا ثنائي الزمالك، وكذلك ثنائي الاسماعيلي نادر فرج وعبد الرحمن مجدي، وهداف الدوري حسام أشرف ماجم بلدية المحلة، وغيرهم.


تعليقات فيسبوك