t
الخميس 02 مايو 2024

سبوت محلي

رمضان صبحي علي رأس قائمة بيراميدز لمواجهة طلائع الجيش رغم أزمة المنشطات

نشر الجمعة 05/أبريل/2024 - 03:55 ص
رمضان صبحي
رمضان صبحي
محمود درويش

تصدر رمضان صبحي نجم بيراميدز، قائمة فريقه لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها اليوم الجمعة، في الجولة 17 للدوري المصري الممتاز.

 


وجاء انضمام رمضان صبحي لقائمة بيراميدز، بعد أيام من وصول خطاب من المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، يفيد بتلف عينة تم سحبها من اللاعب.

ويغيب عن قائمة بيراميدز لاعبه المغربي وليد الكرتي لتراكم البطاقات.


 قائمة بيراميدز أمام طلائع الجيش

حراسة المرمى: أحمد الشناوي - شريف إكرامي - يوسف نادر

الدفاع: محمود مرعي - أحمد سامي - أسامة جلال - محمد الشيبي -  محمد حمدي - أحمد فتحي  - كريم حافظ

الوسط: بلاتي توريه - إسلام عيسى - رمضان صبحي - أحمد توفيق - محمود دونجا - محمد رضا بوبو - محمود صابر - محمود زلاكا - إبراهيم عادل

الهجوم: فيستون ماييلي - دودو الجباس

 


وكان شريف إكرامي حارس مرمي بيراميدز أكد أن رمضان صبحي له فريق قانوني وطبي يرد على خطاب المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، كما أنه لن يتأخر عن توجيه النصيحة لرمضان خاصة أنه وقع في نفس الأزمة من قبل بسبب دواء ملوث.

وواصل في تصريحات تليفزيونية بأن رمضان صبحي لم يهاجم رموز الأهلي أو يسيء لمبادئ النادي ولم يشارك جماهير فرق منافسة في توجيه السباب لرموز القلعة الحمراء (في إشارة إلى إمام عاشور الذي انضم للأهلي مطلع الموسم الحالي).

وقال: "الحديث أن مبادئ الأهلي وقيمه تمنع عودة رمضان صبحي تدليس لأن اللاعب لم يخطئ في حق الأهلي تعاقديا وإخلاصا حتى اليوم الأخير في عقده".

وتابع: "لست معترضا على رفض عودة رمضان للأهلي لأن كبرياء الإدارة الحالية لا يسمح بذلك مع تفضيل اللاعب عرض بيراميدز أو بناء على حزن الجماهير أن رمضان لم يختر الأهلي".

وأتم بأن رمضان صبحي يتم الحديث عن مستقبله مع بيراميدز بشكل يقلل من قيمة ناديه وهو جزء من نفس الرؤية التي يحاول البعض التعامل فيها مع بيراميدز كأنه ناد عدو.


تعليقات فيسبوك