t
الأحد 26 مايو 2024

سبوت عالمي

ريال مدريد يتسلم الليجا ومبابي يفرض نفسه بالإحتفالات

نشر الأحد 12/مايو/2024 - 03:51 م
ريال مدريد
ريال مدريد
محمود درويش

توج نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، رسميًا بلقب الدوري الإسباني “ الليجا”  لموسم (2023-2024)، رقم 36 في تاريخه.

 


وقدم بيدرو روكا رئيس الاتحاد الإسباني الحالي، اللقب إلى قائد الفريق ناتشو فيرنانديز، داخل المدينة الرياضية لريال مدريد "فالديبيباس" بحضور جميع اللاعبين والجهاز الفني ورئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وبدأ الفريق جولته الاحتفالية باللقب الآن، والتي ستنتهي في ساحة سيبيليس، إذ بدأت جماهير الميرنجي في الاحتشاد منذ الساعات الأولى للصباح.

وتحدث ناتشو قائد ريال مدريد: "يجب علينا الذهاب للاحتفال مع الجماهير، لأننا فزنا بالدوري وهذا أمر صعب للغاية. لقد دعمونا طوال العام وهذا هو الوقت للاستمتاع بهذا اليوم".

وأضاف: "لقاء الجماهير اليوم ليس فقط للاحتفال بالدوري، ولكن لدعم الفريق قبل المباراة النهائية المهمة التي سنخوضها في ويمبلي".

 


مبابي يفرض نفسه بإحتفالات الريال

وعل صعيد متصل فرض النجم الفرنسي، كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، نفسه على احتفالية ريال مدريد بالتتويج بلقب الليجا، اليوم الأحد، في ساحة سيبيليس بالعاصمة الإسبانية.


فقد طلب بعض المشجعين من رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، التعاقد مع مبابي في إطار الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما أعلن صاحب الـ25 عامًا رحيله عن باريس، بنهاية هذا الموسم.

وتحدث بيريز مع أطفال من مشجعي الميرينجي، أثناء الاحتفال بحصد لقب الليجا للمرة الـ36، قائلا لهم: "من سنجلب الآن؟"، ليردوا عليه: "مبابي.. مبابي.. مبابي".


ولم يعلق بيريز على الأمر، واكتفى بالابتسام.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ذكرت، أن مبابي سينتقل مجانا إلى ريال مدريد، عقب انتهاء هذا الموسم، بعد سنوات من سعي النادي الملكي للحصول على خدماته.

يُذكر أن ريال مدريد توج بلقب الليجا بسهولة نسبية، بينما صعد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه بوروسيا دورتموند يوم 1 يونيو المقبل، على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.


تعليقات فيسبوك