t
الأحد 26 مايو 2024

سبوت محلي

طارق السعيد: نسعى لإعادة الترسانة إلى مكانته المعهودة

نشر الثلاثاء 14/مايو/2024 - 12:41 ص
الترسانة
الترسانة
محمود درويش

أعرب طارق السعيد رئيس نادي الترسانة عن سعادته بفوز فريق الشواكيش على فريق ديروط بركلات الترجيح في المباراة الفاصلة على التأهل لدورة الترقي المؤهلة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقال طارق السعيد رئيس نادي الترسانة عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن طموحنا لن يتوقف عن دوري المحترفين فقط، ونسعى لتحقيق الهدف الأكبر  وهو الصعود للدوري الممتاز في الموسم المقبل ".

وتابع:"نسعى لإعادة الترسانة إلى مكانته المعهودة لأنه يمتلك إمكانيات على أعلى مستوى وإمكانيات فريق يجب أن يكون في الدوري المصري الممتاز".

وكان نادي الترسانة حقق الفوز على ديروط 4 / 3 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل بهدف لمثله، فى المباراة الفاصلة الأخيرة المؤهلة للدورة الرباعية التي يصعد صاحب المركز الأول لدورى الأضواء.

أهداف مباراة الترسانة وديروط

تقدم ديروط بالهدف الأول عن طريق أحمد فاروق في الدقيقة 42 من عمر اللقاء ثم تعادل الترسانة في الشوط الثانى عن طريق بلال عارف.


نجح لاعبو الترسانة في الفوز بعد اللجوء لركلات الترجيح بعدما تصدى عمر ساجد حارس مرمي الشواكيش لأول ركلتى جزاء ليحقق الشواكيش الفوز 4 / 3 ويصعد للدورة الرباعية بصحبة حرس الحدود ومنتخب السويس وسبورتنج السكندري.


تعليقات فيسبوك