t
الجمعة 21 يونيو 2024

سبوت محلي

رابطة النقاد الرياضيين ترد على تصريحات إعتذار الشناوي

نشر الأحد 26/مايو/2024 - 05:25 ص
محمد الشناوي حارس
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
محمود درويش

أصدرت رابطة النقاد الرياضيين بيانا رسميا، للرد على تصريحات محمد الشناوي، حارس الأهلي، بعد فوز فريقه بدوري أبطال إفريقيا. 

بيان رابطة النقاد الرياضيين 


وقالت الرابطة، في البيان: "تثمن رابطة النقاد الرياضيين التصريحات التى أدلى بها محمد الشناوى، كابتن النادي الأهلي، فى المؤتمر الصحفي عقب نهائى دورى أبطال إفريقيا، وتأكيده على احترامه الكامل للصحافة المصرية وكافة الصحفيين".

وتابعت: "يتفهم المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين جيدا ما قاله الشناوي، عقب تتويج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حول الضغوط التي تعرض لها قبل النهائي أمام الترجى، وأنه يكن كل الاحترام والتقدير لجموع الصحفيين".


وأضافت: "يؤكد المكتب التنفيذي للرابطة، أنه داعم لكل الأندية والمنتخبات المصرية، ولم يكن يقصد التقليل من حارس الأهلي أو غيره من اللاعبين؛ ولكنه يحرص دائما على أن تكون العلاقة بين الجميع قائمة على التقدير والاحترام المتبادل".

وكان الشناوي قد اتهم الصحف المصرية بإثارة مشاكل حول الأهلي، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة الإياب مع الترجي، لكنه عبر عن احترامه لها، في تصريحات صحفية بعد اللقاء.

وحافظ الأهلي على لقب دوري أبطال إفريقيا، للموسم الثاني على التوالي، والمرة ال12 في تاريخه، بفوزه على ضيفه الترجي بنتيجة (1-0) في لقاء الإياب، الذي أقيم باستاد القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل دون أهداف، على ملعب حمادي العقربي في رادس.

وسيخوض المارد الأحمر مباراة السوبر الإفريقي أمام غريمه الزمالك، المتوج بلقب الكونفيدرالية على حساب نهضة بركان المغربي.


تعليقات فيسبوك