t
الأحد 14 يوليو 2024

سبوت عالمي

نفاد تذاكر افتتاح كوبا أمريكا 2024 بين الأرجنتين وكندا

نشر الخميس 20/يونيو/2024 - 12:02 م
كوبا أمريكا 2024
كوبا أمريكا 2024
محمود درويش

كوبا أمريكا 2024، يترقب ملعب مرسيدس بنز حضور 70 ألف متفرج لمباراة افتتاح كوبا أمريكا التي تجمع كل من الأرجنتين حاملة اللقب وكندا التي تشارك للمرة الأولى في هذه البطولة، حسبما أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول).

 

نفاذ تذاكر افتتاح كوبا أمريكا 2024


وقال رئيس الاتحاد أليخاندرو دومينجز "بيعت جميع تذاكر مباراة الافتتاح وهذا دليل على أهمية هذا الحفل الكروي. نأمل أن يستمتع المشجعون من بداية البطولة إلى نهايتها بعد أن نظمناها كي تكون تجربة فريدة ذات بعد عالمي"، قبيل مباراة الافتتاح المقررة فجر الجمعة بتوقيت جرينتش.

وإضافة إلى المدرجات الممتلئة، ستقدم أيضا أرضية الملعب الجديدة التي كانت محل جدل بسبب تركيبها بعد إقامة مباراة على العشب الصناعي بين أتلانتا صاحب الملعب وهيوستن دينامو في مباراة من الدوري الأمريكي لكرة القدم.


وفحص الجهاز الفني للمنتخب الأرجنتيني أرضية الملعب أمس الأربعاء، وقال المدرب ليونيل سكالوني إنه لم يختبر العشب رغم أنه أبدى اندهاشه من إنجاز هذه المهمة قبل أيام معدودة من انطلاق المسابقة.

وأوضح سكالوني "سنرى كيف تجري الأمور. نتمنى أن تكون حالته أفضل غدا، هم معتادون هنا على إنجاز كل شيء على عجالة. نتمنى أن يكون جيدا لصالح كرة القدم".


تعليقات فيسبوك