الأربعاء 14 أبريل 2021

سبوت محلي

رامي ربيعة يرفض اللعب للإسماعيلي ويبحث عن منقذ خليجي .. لهذه الأسباب

نشر الثلاثاء 26/يناير/2021 - 02:05 م
رامي ربيعة
رامي ربيعة

رفض رامي ربيعه مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي الإنتقال إلى صفوف نادي الإسماعيلي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية بعد طلب نادي الإسماعيلي ضمه بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة .

 

ربيعه رغم سوء العلاقة بينه وبين الجنوب إفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق الذى يتجاهل الدفع به نظرا لسوء مستواه ، إلا أنه يتمسك برفض الرحيل إلى صفوف الإسماعيلي بسبب سواء الأحوال المادية الخاصة بالدروايش ووضعه الصعب فى الدورى مما يجعله قد يفشل فى التجربة التى من المفترض أن تكون طريقه لفرض نفسه العودة لصفوف الأهلي .

 

ربيعه يبحث عن عروض خارجيه فى الخليج لإنقاذ نفسه بعدما بات خارج حسابات موسيماني ما يعني صعوبة حصوله على أية فرص في الأهلي فى ظل وجود موسيمانى.

 

كان مسئولو الإسماعيلي قد عقدوا جلسة مع الأهلي في مقر النادي بالجزيرة على هامش مران الإثنين الماضي من أجل حسم صفقة استعارة رامي ربيعة مدافع الفريق الأحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية، حيث زار كل من علي أبوجريشة وعماد سليمان النادي الأهلي واجتمعا مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي من أجل التفاوض على الصفقة.

 

ويرغب الإسماعيلي في الحصول على خدمات رامي ربيعة لتدعيم دفاع الدراويش صاحب المركز الـ14 بالدوري، في ظل قلة مشاركات اللاعب مع الأهلي تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني.


تعليقات فيسبوك