الجمعة 07 مايو 2021

سبوت عالمي

قبل موقعة الثلاثاء الأوروبى.. برشلونة يكتسح ألافيس وفوز صعب لباريس سان جيرمان على نيس

نشر الأحد 14/فبراير/2021 - 03:19 م
برشلونة
برشلونة

يترقب عشاق الكرة الأوروبية المواجهة الساخنة بين برشلونة الأسبانى وباريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل فى ثمن نهائى البطولة العريقة.

فوز برشلونة 

وقبل موقعة الثلاثاء حقق برشلونة فوزرا مريحا على فريق ديبورتيفو ألافيس فى بطولة الدورى الأسبانى لكرة القدم فيما انتصر باريس سان جيرمان بصعوبة على نيس بهدفين مقابل هدف واحد فى الدورى الفرنسى.

واكتسح برشلونة ضيفه ديبورتيفو ألافيس بخماسية مقابل هدف فى ملعب كامب نو، وسجل نجمه الأرجنتينى ليونيل ميسى هدفين وفرانسيسكو ترينكاو هدفين وهدف لجونيور فيربو، وسجل لويس ريوخا هدف ألافيس الوحيد.

وارتفع ترتيب برشلونة من المركز الرابع إلى الثانى برصيد 46 نقطة من 22 مباراة ليتفوق بفارق الأهداف على غريمه ريال مدريد، فيما استمر أتليتكو مدريد بصدراة الدورى برصيد 54 نقطة مع لعبه مباراة أقل.

 ميسي 505 مباراة

وخاض ليونيل ميسى مباراته رقم 505 فى الدورى الأسبانى مع برشلونة ليتساوى مع كابتن الفريق السابق الإسبانى تشافى هيرنانديز فى صدارة قائمة أكثر لاعبى برشلونة ظهورا بالمسابقة المحلية.

وقال الهولندى رونالد كومان المدير الفنى لبرشلونة عقب المباراة: "نثق فى قدرتنا على تجاوز باريس سان جيرمان وعلينا القيام بالأمور على أفضل وجه إن أردنا إخراجهم ومتأكد أنها ستكون مباراة رائعة وعلينا أن نكون حاسمين أكثر من أى وقت مضى فى الهجوم.. وميسى منخرط بشدة فى الفريق وأراه سيعدا نحتاج أفضل نسخة من ميسى حتى نطيح بالفريق الفرنسى".

فوز باريس سان جيرمان 

فيما فاز باريس سان جيرمان على نيس بهدفين مقابل هدف بملعب حديقة الأمراء، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة متصدرا الدورى بفارق الأهداف.

ويعانى الفريق الفرنسى من غياب نجمه البرازيلى نيمار فى مباراة برشلونة، بعد الإعلان عن غيابه لمدة 4 أسابيع، عقب إصابته فى الفخذ الأيسر.

ولعب نيمار فى صفوف برشلونة بين عامى 2013 و2017 وانتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع النادى الإسبانى.

وخاض نيمار 18 مباراة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالى سجل خلالها 13 هدفا وصنع 6 أهداف.


تعليقات فيسبوك