الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

بنسبة 100%.. مروان محسن خارج الأهلي بعد التفكير في مهاجم أجنبي

نشر الإثنين 15/فبراير/2021 - 05:02 م
مروان محسن
مروان محسن
حمدي بكري

بعد أن منحت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي الضوء الأخضر لترشيح عدد من المهاجمين المميزين على مستوى طموح  الأهلي من أمريكا اللاتينية للتفاوض مع أي منهم من أجل استقدامه في بداية فترة الإنتقالات الصيفية لقيادة الهجوم الأحمر في الموسم المقبل، ما هو مصير مروان محسن مهاجم الفريق في ظل وجود محمد شريف ووالتر بواليا.

هل سيبقي الأهلي على مروان محسن ويتعاقد مع مهاجم جديد ويكون لدى القلعة الحمراء 4 لاعبين في مركز الهجوم؟.. من الواضح أن ضغط جماهير الأهلي على مجلس الإدارة بالاستغناء عن مروان محسن أوشك أن يؤتي بثماره، خصوصا أنه يتم حاليا ترشيح عدد من المهاجمين من أمريكا اللاتينية لقيادة هجوم الأهلي.

5 سنوات من الصبر 

جماهير الأهلي صبرت وتحملت العقم التهديفي لمروان محسن ولم تستطع أن تتحمله أكثر من ذلك وخصوصا أن محمد شريف مهاجم الفريق بعد أن عاد مرة أخرى إلى الأهلي أصبح لديه شراسة هجومية كبيرة منذ قدومه مباشرة وتطالب الجماهير بإشراكه دائما في المباريات وإعطائه الفرصة كاملة مثل مروان محسن، وأيضا من الصعب الاستغناء عن والتر بواليا الوافد الجديد من الجونة لمدة 5 مواسم، فلا يوجد حل أمام مجلس إدارة الأهلي غير الاستغناء عن مروان محسن سواء بالإعارة أو البيع نهائيا والتعاقد مع مهاجم أجنبي على مستوى الأهلي وينفذ ما يريده المدير الفني.

غضب شريف وبواليا

شريف وبواليا أكد لزملائهما المقربين في الفريق أن طلب موسيماني للجنة التخطيط بضم مهاجم جديد يتسبب في فقدان الثقة لمهاجمي الأهلي، واتهموه بأنه متسرع في الحكم على لاعبيه داخل الملعب، وهو الأمر الذي قد يكلف الفريق الكثير.

ويستضيف الأهلي نظيره المريخ السوداني في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل بتوقيت مصر، في المباراة التي تقام على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى من المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

يدخل الأهلي البطولة وهو حامل لقبها ونجح في حصد تاسع ألقابه في النسخة الماضية على حساب الغريم التقليدي نادي الزمالك بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة النهائية.

إرهاق

يعاني لاعبو النادي الأهلي من الإرهاق الشديد نتيجة خوض 3 مباريات قوية في أقل من أسبوع في بطولة كأس العالم للأندية التي استضافتها قطر خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير الحالي.

وحقق الأهلي برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح والتى شهدت تألق الشناوي بعد تصديه لركلتي جزاء.

وتلقى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأحمر إشادة خاصة من قبل المحللين ومتابعى كرة القدم بعد المستوى الممتميز الذي ظهر به خلال مسيرة الأهلي في البطولة.

وفي سياق متصل أعلنت اللجنة الثلاثية فى اتحاد الكرة أول أمس السبت عن تأجيل لقاء الأهلي والنصر في مسابقة كأس مصر من أجل منح الفريق راحة أكثر استعدادا للمواجهات الإفريقية المقبلة. 
 


تعليقات فيسبوك