الإثنين 08 مارس 2021

كل الألعاب

محمد صلاح يفاجئ الجميع بتصريح مثير قبل مباراة ليفربول وايفرتون

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 02:17 م
محمد صلاح
محمد صلاح
عماد رجب

محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي،  يفاجىء الجميع قبل مباراة ليفربول وايفرتون، بأنه أنه يشعر بالسعادة بتسجيل الأهداف، وفريقه يجب أن يلعب بقوة ويقاتل طوال الـ90 دقيقة، مشيدًا بفريق  آر بي لايبزج الألماني قائلًا كان خصمًا صعبًا، كنا نعرف كيف يلعبون ولعبنا بشكل جيد آر بي لايبزج الألماني..أنا لا أشتكي ولكن يجب أن نثق بأنفسنا.

هدف الفوز 

وسجل محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي هدفًا في فوز فريقه ليفربول 2-0 علي لايبزج الألماني بذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، وتوج بجائزة رجل المباراة، مشددًا علي أنه يجب مواصة العمل خاصة أن مباراة الإياب ستكون علي ملعب أنفيلد وستكون مباراة صعبة متمنيًا أن يحسم فريقه التأهل لربع النهائي متابعًا “ أتمنى أن نتحلى دائمًا بالثقة”.

كان محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي وعد جماهير فريقه عقب الخسارة من ليستر سيتي 3-2 في الأسبوع الرابع والعشرين من مسابقة الدوري الإننجليزي الممتاز على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلًا: "كانت فترة صعبة لأسباب كثيرة.. نحن أبطال.. وسنقاتل مثل الأبطال حتى النهاية".

هداف البريمليج 

استمر تربع محمد صلاح علي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفًا متقدمًا بثلاثة أهداف علي برونو فرنانديز لاعب منشستر يونايتد وارتفع رصيده الي 23 هدفًا في دوري أبطال اوروبا منذ انضامه لفريق ليفربول في دوري أبطال أوروبا متقدمًا علي ستيفين جيرارد الذي سجل 21 هدفا وساديو ماني الذي سجل 18 هدفا وروبيرتو فيرمينو الذي سجل 15 هدفا ولويس جارسيا الذي سجل 10 أهداف.

كما حقق 24 هدفًا خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات ليصبح ثاني أكثر اللاعبين هذا الموسم تسجيلًا للأهداف في جميع المسابقات بعد اللاعب البولندي روبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونيخ الذي سجل 30 هدفًا.

ويقبع فريق ليفربول في المركز السادس  برصيد 40 نقطة بينما فريق ايفرتون في المركز السابع برصيد 37 نقطة وستقام بينهما مباراة يوم السبت 20 فبراير الجاري ضمن مبارايات الأسبوع الـ 25 للدوري الإنجليزي الممتاز. 

خسر فريق ليفربول في آخر 3 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام كل من برايتون ومانشستر سيتي وليستر سيتي.

 


تعليقات فيسبوك