الأربعاء 14 أبريل 2021

سبوت محلي

أخطاء أبوجبل تجبر باتشيكو على طلب التعاقد مع مدرب حراس في كفاءة يانكون

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 01:41 م
محمد أبوجبل، حارس
محمد أبوجبل، حارس مرمى فريق الزمالك
نجلاء عبد المجيد

جدد البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك طلبه لإدارة النادي بضرورة التعاقد مع مدرب حراس أجنبي،لتطوير مستوي الحراس في الفترة المقبلة بعد تراجع مستواهم بصورة ملفته للانتباه، وتفرغ الحراس الثلاثة محمد أبوجبل ومحمود جنش ومحمد عوّاد للخلافات فيما بينهم.

مما أثر علي المستوي العام لهم، دون أن يكون هناك تطوير في الأداء حيث يعتبر أفضلهم أبوجبل الذي يرتكب أخطاء كارثية واضحة تؤكد حاجته للتطوير في الأداء وهو ما لم يحدث رغم تاكيدات باتشيكو على هبوط مستوى الحراس الثلاثة.

 

رحيل عمرو عبد السلام 

 

باتشيكو أكد أن عمرو عبد السلام يبذل مجهودًا كبيرًا، ولكنه هذه هي إمكانياته في التدريب، فمن الممكن أن يأتي المدرب الأجنبي في وجود عمرو عبد السلام، وتكون مهمتهما تطوير مستوى أداء حراس المرمي لفرق الشباب أيضا وليس الفريق الأول فقط، من أجل إعداد حراس يكونوا مستقبل الفريق الأبيض في السنوات المقبلة.

 

يانكون وتألق الشناوي

 

باتشيكو أكد لإدارة النادي أن تواجد البلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس الأهلي، له دور كبير في تطوير مستوي محمد الشناوي الذي يلعب دورا كبيرا في انتصارات الأهلي الأخيرة، وأنه بات يخشى من تراجع نتائج الفريق في الفترة المقبلة بسبب تراجع مستوى حراس مرمى الفريق في الفترة الأخيرة. 

كان مسئولو الزمالك قد نفوا من قبل ما تردد عن طلب جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الإستغناء عن خدمات عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى، حيث شدد أشرف قاسم على أن عبد السلام يؤدي دوره على أكمل وجه مع الجهاز المعاون لباتشيكو.

وشدد قاسم على أن مستوى حراس المرمى بالفريق متميز والدليل قلة الأهداف التي استقبلتها شباك الفريق في المباريات التي خاضها الزمالك في الموسم الحالي، ويرجع ذلك لدور عمرو عبد السلام مدرب الحراس مع حراس مرمى الفريق، وهو عكس مايؤكده باتشيكو منذ فترة.

غضب جماهيري

وفي سياق متصل، شهدت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لجماهير نادي الزمالك حالة من الغضب على محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق الأول، وذلك بعد كثرة الأخطاء التي ارتكبها اللاعب خلال مواجهات الفريق الأخيرة وكان آخرها مواجهة الإسماعيلي.

وكان نادي الزمالك قد نجح فى التغلب بصعوبة على نظيرة الإسماعلي بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين على أرضية استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من منافسات الدوري العام الممتاز لكرة القدم.


تعليقات فيسبوك