الأحد 28 فبراير 2021

خليك لايف

مطاريد الأهلي يفشلون في قيادة فرقهم بمباريات الدوري العام

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 02:38 م
فريق الأهلي المصري
فريق الأهلي المصري

 

شهدت الفترة الأخيرة خروج ما يقرب من 13 لاعبا من النادي الأهلي  لعدم حاجة الجهاز الفني لخدماتهم في الفريق، والتعاقد مع غيرهم لتعويض رحليهم خاصة أن الفريق يشارك في العديد من البطولات المحلية والقارية.

يبدو ان الجهاز الفني للنادي الأهلي كان محقا في اختياراته، حيث لم يقدم مطاريد الفريق الدور المأمول منهم في دعم فرقهم الجديدة، وأصبحت تلك الفرق تعاني من تخمة عديدة في المراكز المختلفة، دون إنجاز حقيقي يحسب لهم في جدول ترتيب الدوري العام.

حسام عاشور واكرامي


حسام عاشور قائد النادي الأهلي كان أول المطرودين من نعيم النادي الأهلي بعد مسيرة حافلة بالألقاب، لينتقل الي فريق الاتحاد السكندري، وشارك في 4 مباريات فقط بمعدل 107 دقيقة وخرج من حسابات المدير الفني للفريق السكندري حسام حسن.
ورحل حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي شريف إكرامي الي فريق بيراميدز، واستطاع أن بحجز مقعد له في التشكيل الأساسي للفريق علي حساب اللاعب أحمد الشناوي حارس مرمى الغريق وشارك في 15 مباراة، وسكنت شباكة 13 هدفا.

رمضان صبحي 


وانضم كل من رمضان صبحي وأحمد فتحي وأحمد الشيخ الي فريق بيراميدز رفقة اللاعب شريف إكرامي، يعد الفريق ماجح بالنجوم دوم تحقيق نجاح حقيقي للفريق خاصة أن الفريق لم بدخل في المراكز الأربعة الأولي لجدول الدوري العام، كما غادر الفريق كل من هشام محمد الي فريق مصر للمقاصة، وشارك 9 مباريات وسجل هدفا وحيدا، ومنه الي الأهلي مرة أخرى ثم إلى فريق الاتحاد السكندري ومنه الي فريق مصر المقاصة مجددًا.

إسلام محارب


وقرر الجهاز الفني للفريق الاستغناء عن اللاعب إسلام محارب، الذي كان يعتبر أحد أهم اللاعبين في الفريق، الي الجونة ومنه إلى طلائع الجيش بعدما فشل في تحقيق أوراق اعتماده لدي مسئولي الفريق الساحلي أو فريق طلائع الجيش، كما استغني الفريق عن كل من صبري رحيل بعد التعاقد مع اللاعب علي معلول وشارك مباراتين فقط ولم يصنع أو يسجل أية أهداف مع فريقه، بالإضافة إلي الاستغناء عن اللاعب حسين السيد إلى فريق طلائع الجيش وانتقل منه الي فريق الإسماعيلي وشارك معه في 6 مباريات ولم يسجل أو يصنع أية أهداف.

صالح جمعة 


وأطلق مجلس إدارة النادي الأهلي رصاصة الرحمة علي لاعب الفريق صالح جمعة، بعدما استغني عنه مجانا، ويقرر اللاعب الانتقال الي فريق سيراميكا كليوباترا، بالإضافة إلي الاستغناء عن صانع ألعاب الفريق ميدو جابر والذي انتقل أيضا إلى فريق سيراميكا كليوباترا وشارك في 5 مباريات وصنع هدفا وحيدا.

 


تعليقات فيسبوك