الخميس 22 أبريل 2021

سبوت محلي

الأهلي والزمالك يستغلان أزمة المهدي وعبدالله بكري مع بيراميدز

نشر الخميس 18/فبراير/2021 - 01:47 م
صفاء كامل

ما زالت ازمة المهدي سليمان وعبدالله بكري ثنائي فريق بيراميدزلكرة القدم مستمرة بتجميدهما حتي نهاية الموسم بعد التحقيق معهما اثر اعتراضهما علي جلوسهما علي دكة البدلاء منذ بداية الموسم الحالي ويتم الاستعانة باحمد الشناوي كحارس ثاني لشريف اكرامي والتعاقد مه اسامة جلال مدافع انبي والمنتخب الاوليمي.
 

تدريب المهدي وبكري 8 صباحا
يتدرب الثنائي حاليا بشكل منفرد في الثامنة صباحا بناء علي قرار ادارة النادي، بعد خروجهما من حسابات الارجنتيني اروابارينا المدير الفني وادارة النادي التي قررت تجميدها بشكل كامل بعدم التدريب مع الفريق وعدم المشاركة بمبارياته وايضا عدم السماح لهما بالرحيل يناير الماضي.


تمرد الثنائي ببيراميدز ليس جديدا بالفريق فقد سبق وفعل هذا رجب بكار لاعب الفريق السابق وحرمته ادارة النادي من اللعب وتجميدة لفترة اوالانتقال لاي من الاهلي او الزمالك اللذين رغبا ضمه الموسم الماضي  قبل انتقاله الي سيراميكا كليوباترا الصاعد هذا الموسم للدوري الممتاز.

استغلال الاهلي والزمالك لازمة ثنائي بيراميدز
ويبدو ان ناديي الاهلي والزمالك سيستغلان تلك الازمة للحصول علي خدمات الثنائي خلال الميركاتو الصيفي القادم  فالاهلي يرغب في ضم المهدي لتدعيم حراسة المرمي في حين يسعي الزمالك للحصول علي خدمات بكري الصيف المقبل لتدعيم خط الدفاع بعد فشل انتقاله الي الدوري الخليجي بسبب تعنت ادارة بيراميدز السماح له بالرحيل يناير لماضي.
 

صفعة الاهلي لبيراميدز
وبالطبع يرغب المهدي تحقيق رغبته اللعب بالاهلي لاسيما انه المنافس الاكبر لبيراميدز ليكون ضربة موجعه لفريقه الحالي وردا لما تعرض له
اعلن المهدي سليمان عن غضبه من جلوسه احتياطيا لشريف اكرامي باعتباره الاحق بحراسة مرمي فريقه ورغم الوعود التي تلقاها من الجهاز الفني وادارة النادي الا انها لم تنفذ الامر الذي ادي به الي التعبير عن حالته وموقفه عبر السوشال ميديا.
 

الحماربداية ازمة المهدي بيراميدز
كانت بداية الازمة الحقيقة بين ادارة النادي والمهدي سليمان حينما نشر علي حسابه الشخصي بموقع تويتر مقولة "هرب الفيل من الغابة، فسألوه: لماذا هربت؟.. فقال: لأن الأسد قرر أن يقتل كل الزرافات في الغابة، فقالوا له: لكنك فيل وليست زرافة، فرد عليهم، أعلم ذلك ولكن الأسد كلف الحمار بمتابعة الموضوع.. حين تتولى الحمير الإدارة اهربوا".

واعتبرت ادارة النادي ان تلك المقولة يقصد بها اما الجهاز الفني للفريق او ادارة النادي ورغم تبرير اللاعب وقتها ان ذلك شئ خاص لا علاقة له بعمله الا ان هذا التبرير لم يشفع له.

الاغرب ان عقوبة عبدالله بكري جاءت بسبب تعليقه علي هذا الكومنت باعجابه بها مما دفع الادارة الي استغلال ذلك لمعاقبته لاسيما انه كان مستبعد من قبلها بسبب رفضه التجديد للنادي.
 


تعليقات فيسبوك