الأحد 28 فبراير 2021

سبوت عالمي

صراع الكبار لضم هالاند ومبابي في الميركاتو الصيفي

نشر الأحد 21/فبراير/2021 - 08:18 م
مبابي
مبابي
أسامة حافظ

أصبح الثنائي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند حديث العالم في الوقت الحالي وقبل عدة أشهر من فتح باب الانتقالات الصيفية.

تألق مبابي مع سان جيرمان وتسجيله ثلاثة أهداف في مرمى برشلونة بدوري أبطال أوروبا جعله الهدف الأول للعديد من الأندية الأوروبية في الصيف المقبل.

صراع أوروبي 

 

وترغب أندية ليفربول وريال مدريد بشدة في التعاقد مع اللاعب الشاب صاحب الـ22 عاما ورصدت مبلغ يجتاز الـ150 مليون يورو لضمه في الموسم المقبل خاصة وأن عقده ينتهي مع سان جيرمان في صيف 2022 المقبل.

ويحاول سان جيرمان التواصل مع اللاعب من أجل إقناعه بالتجديد ليستمر في حالة التألق خاصة وإنه المرشح الأقوى ليكون اللاعب الأفضل في العالم في السنوات المقبلة.

 

كما هو الحالي بالنسبة للاعب هالاند مهاجم دورتموند الشاب والذي أيضا حديث العالم ومحط اهتمام أندية ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

اللاعب الشاب صاحب الـ19 عاما تمكن في وقت قصير أن يكون أحد أفضل المهاجمين في الدوري الألماني وأوروبا في ظل تمتعه بفطرة تهديفية هائلة.

وسيدرس نادي دورتموند جميع العروض التي سيتلقها بشأن هالاند في نهاية الموسم الحالي من أجل اخيتار أفضلها وأكبرها سعرا للموافقة على رحيله.

جميع المحللين في اوروبا قاموا بتشبيه الثنائي هالاند ومبابي بالثنائي رونالدو وميسي وشرحوا الثنائي ليستكمل مشوار رونالدو وميسي في السنوات المقبلة

يتميز مبابي بالسرعة والمراوغة، وهالاند بالقوة والتسديدات البعيدة وهو ما يجعلهما عملة نادرة في الملاعب الأوروبية في الوقت الحالي في ظل تراجع المواهب بشكل كبير.

 

وبعد مباراة برشلونة مهاجم البرسا  أنطوان جريزمان عن مواطنه مبابي: أعتقد أن باريس سان جرمان لديه نجم كبير جدا للمستقبل، سيكون على مستوى ليو ميسي أو كريستيانو رونالدو.

في المقابل، وصف مدرب إشبيلية جولن لوبيتيجي العملاق النرويجي بأنه ينتمي إلى أفضل اللاعبين في العالم في خط الهجوم.

وسنرى خلال الأشهر الماضية الوجهة المقبلة للاعبان خاصة في ظل الصراع الكبير من الأندية الأوروبية الكبرى للفوز بخدماتهما كما يرغب البعض في أن يرى هالاند ومبابي في فريق واحد في المستقبل.


تعليقات فيسبوك