الجمعة 07 مايو 2021

سبوت محلي

شبراملس يفوز بدوري مراكز الشباب في الغربية

نشر الثلاثاء 23/فبراير/2021 - 05:51 م
محمد عصر

شهدت محافظة الغربية فعاليات ختام دورى مراكز الشباب النسخة الثامنة بالمحافظة وذلك بالمبادرة النهائية بين كل من مركز شباب شبراملس ومركز شباب بلقينا والتى انتهت بفوز الأول بضربات الترجيح وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة والمستشار طارق رحمي محافظ الغربية وأحمد الوكيل مدير عام المديرية.

 

وقال مدير شباب ورياضة بالغربية أنه حضر فعاليات الحفل النهائي لختام دورى مراكز الشباب النسخة الثامنة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية وعضو مجلس الشيوخ محمود أبوحسين.

 

 كما حضر النهائي أيضًا مديرى الإدارات الفرعية حيث فاز مركز شباب شبراملس على مركز شباب بلقينا مقدمًا التهنئة للفائز ممثل محافظة الغربية لنهائى دورى مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.


حرص الدكتور رحمي قبل بداية المباراة على النزول لأرض الملعب وتحية لاعبي الفريقين والحكام، وعقب انتهاء المباراة، قام المحافظ بتسليم الكأس والميداليات للجنة التحكيم والمركزين الثالث والثاني والفريق الفائز.


يُذْكَر أن الفريق الفائز سوف يشارك في مسابقة دوري مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.

أطلقت مديرية الشباب والرياضة بالغربية برئاسة أحمد الوكيل وكيل الوزارة بالمحافظة مبادرة نهر الخير لمساعدة الأيتام والأرامل على مواجهة أعباء الحياة وتوفير بعض الاحتياجات الخاصة بهم من ملابس ومستلزمات وذلك بإشراف يسري الديب وكيل الشباب بالغربية. 

وقام الدكتور محمد سعفان مدير عام الإدارة العامة الشباب بالغربية ومحمد موسى مدير إدارة الشباب والرياضة بكفر الزيات بافتتاح معرض نادى فتاة مركز شباب مدينة كفر الزيات ضمن مبادرة نهر الخير. 

وتم إعادة تدوير الملابس وإقامة معرض لمساعدة الأيتام ضم العديد من الملابس والتي تم التبرع بها من أهل الخير وسط إقبال كبير من أسر الايتام وعدد كبير من المواطنين. 

جاء ذلك بحضور خالد السيسي مدير مركز شباب كفر الزيات وسماح مصطفي منسق عام أندية الفتاة وسحر عبد العزيز مسئول نادي المرأة والفتاة بكفر الزيات.

 

تلقي نادي صيد المحلة خطابا رسميا من اللجنة الأوليمبية وذلك للتأكيد علي استبعاد مديرية الشباب والرياضة بالغربية من الإشراف على الانتخابات التكميلية بالنادي والمقرر لها الرابع من ديسمبر المقبل على مقعدي نائب الرئيس وعضو المجلس بعد استبعاد الثنائي حسام عبدالغني وأكرم عاصي من عضوية المجلس. 

وأكد خطاب اللجنة الأوليمبية لنادي صيد المحلة ان المستشار احمد اسماعيل عبد السميع سيتولي الإشراف على الجمعية العمومية للنادي ومعه الثنائي أحمد محمد السعد مدير المكتب الفني باللجنة الاوليمبية وأحمد عبد العليم عبد الصمد عضو المكتب الفني باللجنة الأوليمبية. 

كما ستضم لجنة الإشراف على الانتخابات اثني عشر موظفا من اللجنة الأوليمبية مع استبعاد كافة موظفي الشباب والرياضة بالغربية من الإشراف على العملية الانتخابية بعد طلب نادي الصيد استبعاد مديرية الشباب والرياضة بالغربية من الإشراف على الانتخابات التكميلية.


تعليقات فيسبوك