الأربعاء 14 أبريل 2021

سبوت محلي

ديانج يطالب جالطة سراي بعرض رسمي.. والأهلي يرد: عرض وهمي

نشر الجمعة 26/فبراير/2021 - 06:56 م
أليو ديانج
أليو ديانج
نجلاء عبد المجيد

طلب المالي أليو ديانج لاعب وسط فريق الكرة بالنادي الأهلي من مسئولي نادي جالطة سراي التركي إرسال عرض رسمي وبقيمة مالية مناسبة للنادي الأهلي حتي يتم فتح مناقشة العرض على مائدة مفاوضات الأهلي، رافضا الحديث مع مسئولي الاهلي حول رحيله للدوري التركي دون أن تكون هناك عروض رسمية.

المفاوضات الرسمية قبل المادية

ديانج رفض التفاوض مع النادي التركي حول مستحقاته المالية قبل ان يكون هناك توافق بين الناديين، خاصة أنه وعد مسئولي الأهلي من قبل بعدم الدخول في أي مفاوضات إلا مع العروض الرسمية التي يوافق عليها النادي.

 ديانج لديه علم بأن إدارة الأهلي بإطلاق سراحه للرحيل حال تلقيه عرضا جيدا من اَي من الدوريات الأوربية، وهو يتمني أن يصل عرض جالطا سراي بمقابل مادي جيد يرضي طموح إدارة الأهلي حتي يطلق سراحه.

شائعات واجتهادات صحفية

 من جانبه رد أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي على حقيقة اهتمام نادي جالطة سراي التركي بضم أليو ديانج، لاعب الفريق الأول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، موضحا أن النادي لم يصله أي عرض رسمي من جالطة سراي خاص بضم أليو ديانج.

واكد توفيق أن هناك تصريحات نقلتها صحيفة فوتوماك التركية تقول:"جالطة سراي لم يقدم أي عرض للاعب.. كل الأنباء حول هذا الأمر مجرد مزاعم صحفية وشائعات".

عنصر هام ومؤثر

أمير توفيق أكد أن أليو ديانج من أهم عناصر الفريق الكروي بالأهلي ومن أكثر الأسماء التي يثق بها المدرب،إذ يبحث الأهلي عن التتويج بالبطولات، كما أن الميركاتو الصيفي مازال أمامه وقت طويل، فلاداعي لاثارة أزمات لا اساس لها من الصحة.

كان اسم أليو ديانج قد ارتبط بالانضمام لجالطة سراي بعد تألق مصطفى محمد، مهاجم الزمالك المنتقل لصفوف الأخير خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ونجح في تسجيل 4 أهداف بأول 5 مباريات له مع الفريق التركي.


تعليقات فيسبوك