الأربعاء 14 أبريل 2021

سبوت محلي

الشناوي يعقد جلسة تحفيزية للاعبي الأهلي: التاريخ والجمهور لن يرحمونا

نشر الخميس 04/مارس/2021 - 12:25 م
الشناوي
الشناوي
نجلاء عبد المجيد

حرص محمد الشناوي حارس مرمى فريق الكرة بالنادي الأهلي علي الإجتماع مع زملائه بالفريق، للحديث معهم حول المرحلة المقبلة وكيفية تخطيها في ظل كثرة وضغط المباريات.

تراجع مقلق للجميع

الشناوي تحدث مع زملائه مؤكدا لهم أنهم لم يقدموا مستوي جيد حتي الآن،وهو أمر يدعو للقلق لأن التوفيق وقف بجوار الفريق في مواقف كثيرة، كان آخرها مباراة طلائع الجيش، حيث أن تراجع مستوى معظم عناصر الفريق يشير لأمور خطيرة في المستقبل القريب. 

وصمة عار

وطالب الشناوي كل زملائه بأن يراجعوا أنفسهم في أمور كثيرة، لأن المستوي الفني الذي يظهر به الفريق قد يجعلنا نستيقظ علي أمور كارثية تكون بمثابة الصدمة تمحو ما فعلناه كجيل لدينا إمكانيات تؤهلنا لعمل الكثير والكثير، وهو ما سيكون بمثابة وصمة عار على جبين الجميع، ولن يتقبلها جمهور الأهلي الغفير.

الأداء الجماعي أهم

الشناوي أكد أنه يتلقى إشادات كثيرة من النقاد والمحللين والجماهير ولكن الأمر لا يبسطه بالدرجة التي يتصورها البعض،  لأنه يعلم مدى خطورة تراجع مستوي الفريق وهو الأهم فبالنسبة له مصلحة الفريق الجماعية وليس إشادة فردية.

عودة للتدريبات

كان الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد انتظم في التدريبات الجماعية للفريق امس الأربعاء، بعد أن كان الجهاز الفني قد منحه راحة سلبية من التدريبات يوم الإثنين بعد تعرضه لكدمة خلال مشاركته في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري والتي حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد.

الاستعداد لفيتا كلوب

يذكر أن الأهلي إستأنف تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولي المقرر لها السبت المقبل في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق العديد من الوحدات التدريبية المتنوعة للاعبين خلال مران الفريق،وركز الجهاز الفني على الجانب الخططي والتكتيكي في إطار التحضير لمباراة فيتا كلوب الكونغولي، حيث يسعى الجنوب إفريقي لتجاوز صدمة الخسارة من سيمبا التنزاني في الجولة الثانية من البطولة، وهى المباراة التي اثارت علامات استفهام عديدة حول أداء موسيماني مع الفريق. 

استعداد رباعي للحراس 

قاد ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالفريق، تدريبات قوية للحراس الأربعة محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء.

وخضع رباعي حراسة المرمى لتدريبات متنوعة خلال مران الفريق الذي اقيم على ملعب التتش بالجزيرة.


تعليقات فيسبوك